اعلان متجاوب

الاهلي السعودي يواصل الانتصارات ويفوز في المباراة الثانية له في الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم دوري روشن السعودي على نادي الخليج بثلاثة أهداف نظيفة yacine tv sport live مقابل هدف واحد.


الاهلي السعودي


تمكن النادي الاهلي من السيطرة بشكل كامل على معظم أحداث اللقاء خاصة مع وجود كوكبة كبيرة من نجوم كرة القدم في العالم يأتي على رأسهم رياض محرز وفابيو مارتينيز.

استطاع فريق الاهلي إحراز الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 9 عن طريق اللاعب روجر حيث بدأت الكرة عند محرز الذي ارسل تمريرة طولية من ناحية اليمين استقبلها ارجان اليوسكي بتمريرة من على قائم الثاني لتصل الكرة إلى ابانيز الذي سددها بسهولة داخل المرمى.

بعد إحراز الهدف الأول لنادي الهلال أضاع الفريق العديد من الأهداف حتى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع التي تمكن خلالها رياض محرز من احراز الهدف الثاني للفريق بعد أن استقبل التمريرة التي ارسلها فهد عائد الرشيدي داخل منطقة الجزاء ليسددها بلمسة واحدة لتدخل على يسار حارس الخليج.

ينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم الأهلي السعودي بهدفين مقابل لا شيء ومع بداية الشوط الثاني من المباراة في الدقيقة 58 يتمكن فريق الخليج من تقليص الفارق عن طريق اللاعب منصور الحمزي حيث بدأت الكرة بتمرير عرضية أرسلها ريبوتوشو من ناحية اليسار يحولها عبد الله السالم برأسية ترتد من العارضة لتجد منصور الحمزي الذي يسكنها في الشباك الفارغة.

تستمر النتيجة هدفين مقابل هدف مع محاولات النادي الاهلي السيطرة على المباراة واحراز الهدف الثالث موقع ياسين تي في حتى الدقيقة 11 من الوقت بدل الضائع حيث استطاع اللاعب سميحان الثابت أن يحرز الهدف الثالث بعد ان استقبل الكرة من اللاعب الان سان مكسيمان لينفرد بالمرمى ويضع الكرة من فوق حارس الخليج.

جدير بالذكر أن المباراة غاب عنها اللاعب محمد شريف لاعب النادي الاهلي السابق الذي انتقل قبل يومين إلى نادي الخليج حيث اشار المدير الفني لنادي الخليج بعد المباراة أن سبب استبعاد شريف هو الوصول المتأخرة للمملكة وعدم الجهازية للمشاركة.

كما غاب عن المباراة أيضاً اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو الذي احرز هاتريك في المباراة السابقة بعد التعرض لشد في العضلة الخلفية في التدريب الاخير لنادي الأهلي.