اعلان متجاوب

موعد مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن المباراة التي تقام ضمن فعاليات بطولة الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم حيث تعد المباراة هي المباراة الأولى في الدوري الألماني موقع ياسين للمباريات للفريقين.


موعد مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن



تأتي المباراة بعد الخسارة التي مني بها نادي بايرن ميونخ في بطولة كأس السوبر الألماني والتي خسر فيها بايرن ميونخ امام نادي لايبزيج بثلاثة أهداف نظيفة مقابل لا شيء.

حيث يأمل جماهير بايرن ميونخ في تخطي هذه الكبوة بشكل سريع والفوز بالمباراة وعدم التفريط في قمة الدوري منذ اللحظة الأولى.

ومن المقرر أن تقام المباراة اليوم الجمعة الموافق 18 من شهر أغسطس لعام 2023 وسوف تنطلق صافرة البداية للمباراة في تمام الساعة 9:30 بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

كما أنه من المقرر أن يتم نقل المباراة على قنوات بي ان سبورت القطرية حيث تمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية الناقل الحصري لمباريات الدوري الالماني لكرة القدم.

أما نادي فيردر بريمن يبحث مدربه اولي فيرنر بالخروج بنتيجة إيجابية وتحقيق الفوز بالمباراة والاستفادة من اقامة المباراة على أرضه ووسط جماهيره وذلك لتحقيق انطلاقة وبداية قوية حيث يأمل فيرنر بالمنافسة على بطولة الدوري الألماني لكرة القدم لهذا العام.

جدير بالذكر أن نادي بايرن ميونخ لعب في السابق أمام نادي فريدر بريمن 15 مباراة تمكن نادي بايرن ميونخ من تحقيق الفوز في 14 مرة وكان التعادل بين الفريقين مرة واحدة ولم يتمكن نادي فيردر بريمن من تحقيق الفوز في أي مباراة.

وكانت المواجهة الأخيرة بين الفريقين في الدور الثاني من بطولة الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم المباراة التي اقيمت في شهر مايو الماضي والتي تمكن خلالها نادي بايرن ميونخ من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف.

أما مواجهة الدور الأول بين الفريقين في العام السابق تمكن خلالها نادي بايرن ميونخ من تحقيق فوز كبير على نادي فيردر بريمن بست أهداف نظيفة مقابل هدف واحد.

جدير بالذكر أن المواجهة الثانية لنادي بايرن ميونخ في الدوري الألماني yacine tv sport سوف تكون أمام نادي اغمبورج وسوف تقام المباراة يوم 27 من شهر أغسطس الحالي في تمام الساعة 5:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية.