اعلان متجاوب

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك استقالته الجماعية وذلك بسبب الظروف الماديه الصعبة موقع ياسين تيفي التي يمر بها نادي الزمالك والمشاكل التي أثرت بشكل قوي على الألعاب المختلفة داخل النادي.


إدارة الزمالك


كما أوضح عضو المجلس سليمان وهدان من المقرر أن يتم عرض الاستقالة أمام وزارة الشباب والرياضة وذلك حتى يتم تصديق على الاستقالة 

ومن خلال اللائحه الاسترشادية فإن الخطوة التالية في حال تم قبول الاستقالة من جانب وزير الشباب الرياضة؟ فإن اللجنة التي سوف تقوم بإدارة نادي الزمالك خلال الفترة القادمة ستيم تشكيلها وفقاً للائحة وستضم:

  • المدير التنفيذي: إيهاب السيد خضر
  • المدير المالي: أحمد إبراهيم
  • مدير النشاط الرياضي: أحمد عبد الدايم

وتأتي هذه التشكيلة استنادًا إلى المادة 14 من اللائحة الاسترشادية لوزارة الرياضة ويُطبق هذا النظام على النادي بسبب رفض لائحة الزمالك الخاصة بعد قضية قانونية ضدها الهدف الأساسي للجنة هو دعوة الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد.

وفي التفاصيل أعلن سليمان وهدان عن استقالة المجلس بشكل جماعي وفي تصريح لقناة صدى البلد قال وهدان إن القرار تم اتخاذه بالأغلبية وبعد مشاورات واسعة حول شؤون النادي. 

وأكد أن لا يوجد مانع في إجراء انتخابات النادي في المستقبل وهذا يأتي بعد إعلان استقالة أحمد مرتضى منصور عضو المجلس والمسؤول المؤقت عن رئاسة النادي عبر فيسبوك. 

وكان المجلس السابق الذي تم انتخابه في فبراير 2022 يتكون من مرتضى منصور كرئيس وعدد من الأعضاء الآخرين.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك إلى الآن لم يتمكن من اتمام أي صفقة لفريق كرة القدم وذلك لوجود بعض المشاكل التي أدت إلى وقف النادي عن قيد اللاعبين حتى يقوم النادي بدفع بعض المستحقات الخاصة بنادي سبورتنج لشبونة.

وكان رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور قد تم عزله في وقت السابق من رئاسة النادي بعد الحكم الذي صدر عليه بالحبس شهر لسب وقصف الرئيس النادي الأهلي yacine tv sport live محمود الخطيب.

وكان مجلس الإدارة في وقت سابق كان قد أعلن عن قيام احمد مرتضى منصور بمهام رئيس النادي بشكل مؤقت إلى أن تم الاعلان عن استقالة احمد مرتضى منصور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.