اعلان متجاوب

يعيش نادي اهلي جدة السعودي أزهى أوقاته خلال الفترة الحالية بعد المستويات المميزة التي يقدمها فريق كرة القدم في الدوري السعودي والفوز في أول مبارتين وتصدر مسابقة الدوري بالتساوي مع النادي اتحاد جدة موقع ياسين للمباريات ونادي الاتفاق برصيد 6 نقاط.


اهلي جدة


تمكن نادي الأهلي من أن يفوز في مباراة الجولة الثانية في الدوري السعودي أمام نادي الخليج بثلاثة أهداف نظيفة مقابل هدف.

 على الرغم من التألق للاعب البرازيلي فيرمينو في المباراة الأولى للنادي الأهلي واحرازه هاتريك إلا أن الإصابة حرمت اللاعب من اللعب في الجولة الثانية التي فاز فيها الأهلي على نادي الخليج.

ولكن أكدت عدد من التقارير الصحفية الصادرة اليوم أن اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو سوف يعود للمشاركة مرة أخرى مع النادي الأهلي بداية من مباراة الاخدود المباراة القادمة للنادي الأهلي في بطولة الدوري التي سوف تقام يوم الخميس القادم بعد أن تعافى اللاعب من الإصابة بشدة في العضلة الخلفية أثناء التدريبات.

وأشار التقرير الصحفي إلى أن المدير الفني لنادي أهلي جدة السعودي الألماني ماتياس يايسله كان أكد على رئيس الجهاز الطبي في النادي المصري خالد محمود على أهمية أن يعود جميع اللاعبين المصابين بشكل سريع خلال الفترة المقبلة لمواجهة التحديات العديدة التي تقابل الفريق.

من ناحية أخرى أعلن نادي الاهلي السعودي على ضم اللاعب التركي ميريح ديميرال مدافع نادي اتلانتا الايطالي بهدف تدعيم دفاع الفريق خلال الفترة القادمة

وعلى الحساب الرسمي لنادي أهلي جدة السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر رحب النادي باللاعب الجديد حيث تم نشر فيديو للاعب وتم التعليق عليها محارب آخر يعزز كتيبتنا.

وتعد صفقة ديميرال هي الصفقة السابعة لنادي أهلي جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية حيث تمكن النادي السعودي من الحصول على خدمات مجموعة من اللاعبين المميزين يأتي على رأسهم روبيرتو فورمينو اللاعب البرازيلي yacine tv sport live بالإضافة إلى رياض محرز اللاعب الجزائري ولاعب نادي مانشستر سيتي السابق.

ويعد اللاعب التركي من اللاعبين الذين يمتلكون تجربة مميزة في اللعب في الدوريات الأوروبية حيث لعب لعدد كبير من الأندية الكبيرة مثل نادي يوفنتوس الايطالي ونادي سبورتنج لشبونة.