اعلان متجاوب

في لقاء تلفزيوني مع قناة ابو ظبي الرياضية تحدث المدير الفني الحالي لنادي الوحده الإماراتي موقع ياسين للمباريات والسابق للنادي الأهلي المصري بيتسو موسيماني عن النادي الأهلي وعن الصعوبات التي واجهها بيتسو أثناء فترة تواجده داخل جدران القلعة الحمراء.


بيتسو موسماني


حيث أكد الجنوب افريقي أن هناك العديد من الضغوطات التي واجهها طوال فترة تواجده مع القلعة الحمراء حيث أشار إلى أن الجماهير لا تنتظر إلا فقط الفوز بالبطولات وبمجرد خسارة بطولة واحدة تجد هجوم وعدم القدرة على تحمل خسارة لقب.
وتابع المدير الفني الجنوب افريقي أنه تمكن من الوصول مع النادي الأهلي لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا ثلاث مرات على التوالي تمكن من تحقيق بطولتين ولكن الخسارة في البطولة الثالثة لم جعلت هناك هجوم كبير عليه.
كما تحدث بيتسو بونسيماني عن تواجده مع نادي الوحدة الإماراتي حيث أشار أنه يرغب في إنهاء 13 عام من عدم الحصول على البطولات حيث أن البطولة الأخيرة التي تمكن نادي الوحدة من الحصول عليها كانت في عام 2010.
وتابع بيتسو أنه يجب أن يتعرف الجميع على أن المدرب لا يلعب فالذي يسجل الأهداف محمد صلاح وليس كلوب وهالاند وليس جوارديولا وتابع أنه لا يوجد مدرب لا يعمل على تقديم النصائح للاعبين للقتال في الملعب 
واردف أنه عندما أتى إلى نادي الوحدة سأل اللاعبين عن عدم الفوز ببطولة الدوري خلال ال 13 سنة الأخيرة وكل لاعب أعطى سبب مختلف عن اللاعب الآخر وأكد على أن هذه الأمور يجب أن تتغير حتى يتمكن الفريق من تحقيق اللقب الأول له ومواجهة الصعوبات التي وقفت عائق أمام تحقيق اللقب في الأعوام الأخيرة.
كما اختتم المدير الفني الجنوب افريقي حديثه عن أن الضغوطات لا تعد عائق ويمكن التعايش yacine tv live معها وأنه سوف يحاول بذل أقصى مجهود ممكن ولكنه إلى الآن لا يعلم إذا كان لاعبو الاتحاد سوف يكون لديهم القدرة على تحمل الضغوط خلال الموسم أم لا كما قرر أنه في النهاية لا يقوم بتسجيل الأهداف وأنه مسؤول عن توجيه اللاعبين فقط.