اعلان متجاوب

في مفاجأة غير متوقعة بعد مرور جولتين من بطولة الدوري السعودي لكرة القدم دوري روشن السعودي yacine tv sport live لم يتمكن نادي النصر من تحصيل أي نقطة حيث خسر المباراتين التي لعبها.


الدوري السعودي


على الرغم من الكوكبة الكبيرة من النجوم العالميين الذين يتواجدون في صفوف نادي النصر السعودي إلا أن الفريق لم يستطيع تحقيق الفوز في أول مبارتين في بطولة الدوري السعودي.

وبعد الجولة الثانية أصبح ترتيب نادي النصر السعودي رقم 15 بلا نقاط وسوف تكون المباراة القادمة لنادي النصر السعودي أمام نادي شباب الأهلي حيث أن المباراة سوف تكون يوم 22 من شهر أغسطس الحالي وهي المباراة التي تقام في بطولة دوري أبطال آسيا.

أما مباراة النصر القادمة في الدوري السعودي سوف تكون يوم 25 من شهر أغسطس وسوف يواجه نادي النصر النادي الفتح وسوف تقام المباراة على ملعب نادي الفتح وهي المباراة التي سوف يحاول نادي النصر السعودي خلالها تحقيق نتيجة إيجابية للخروج من الكبوة التي يعاني منها.

خسر نادي النصر في المباراة الأولى في الدوري السعودي أمام نادي الاتفاق بنتيجة هدفين مقابل هدف وفي المباراة الثانية خسر النادي أمام نادي التعاون بهدفين مقابل لا شيء.

وبعد مرور الجولتين يحتل ترتيب الدوري السعودي نادي الاتحاد السعودي برصيد 6 نقاط حيث تمكن الاتحاد من الفوز في المباراة الأولى على نادي الرائد بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لا شيء أما المباراة الثانية فاز فيها الاتحاد على نادي الطائي بهدفين مقابل لا شيء.

ويحتل نادي الاتحاد السعودي المركز الثاني بنفس رصيد النقاط وهو نفس رصيد نادي الاتفاق السعودي مفاجأة الدوري السعودي إلى الآن حيث تمكن الاتفاق من تحقيق الفوز في المبارتين المباراة الأولى أمام نادي النصر موقع ياسين للمباريات والمباراة الثانية أمام نادي الحزم.

أما نادي الهلال السعودي الذي استطاع إبرام مجموعة كبيرة من الصفقات المميزة التي يأتي على رأسها النجم البرازيلي العالمي نيمار يحتل المركز الخامس برصيد أربع نقاط حيث فاز الهلال في المباراة الأولى على نادي أبها بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف أما في المباراة الثانية تعادل الهلال مع نادي الفيحاء بهدف لكل فريق.