اعلان متجاوب

موعد مباراة ليفربول وبورنموث المباراة التي يخوضها نادي ليفربول ضمن فعاليات الجولة الثانية موقع ياسين tv من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.


موعد مباراة ليفربول وبورنموث


من المقرر أن تقام المباراة غداً السبت الموافق 19 من شهر أغسطس لعام 2023 وسوف تبدأ المباراة في تمام الساعة 5:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

كما أنه من المقرر أن يتم إذاعة المباراة على قناة بي ان سبورتس القطرية حيث تمتلك القناة الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الإنجليزي لكرة القدم في دول الشرق الأوسط والدول العربية.

يدخل المدير الفني لنادي ليفربول الانجليزي يورجن كلوب المباراة وليس أمامه حل إلا فقط تحقيق الفوز إذا كان يرغب في المنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم خاصة أن المباراة الأولى لنادي ليفربول تعادل فيها الفريق أمام نادي تشيلسي الانجليزي.

ويحتل نادي ليفربول بعد الجولة الأولى المركز 12 برصيد نقطة واحدة أما نادي بورنموث يأتي في المركز 11 حيث يمتلك النادي أيضاً نقطة واحدة بعد أن تعادل في الجولة الأولى من بطولة الدوري الانجليزي أمام نادي وست هام يونايتد بهدف لكل فريق.

كما أن المباراة تقام في وسط عدد من الأزمات التي يعاني منها نادي ليفربول حيث لم يتمكن النادي من التعاقد مع صفقات قوية في فترة الانتقالات على الرغم أنه كان قاب قوسين أو أدنى yacine tv من الحصول على بعض الصفقات المهمة.

بالإضافة إلى ذلك يعاني الفريق من بعض الأزمات الداخلية مثل الأزمة التي حدثت بين نجم الفريق اللاعب المصري محمد صلاح وبين المدير الفني لنادي ليفربول بعد أن أخرج كلوب محمد صلاح في الدقيقة 77 من مباراة تشيلسي وهو الأمر الذي لم ينال اعجاب صلاح وكان من الواضح انه غاضب أثناء الخروج.

كما أن تصريحات جورجين كلوب بعد المباراة يرى الكثير من متابعي كرة القدم ومحبي محمد صلاح أنها لم تكن مناسبة حيث أشار كلوب أن محمد صلاح يبحث عن تحقيق الأرقام القياسية ولكنه يبحث عن الفوز وكان من المهم أن يتم إخراج صلاح من الملعب لأنه مرهق وكان يجب تنشيط هجوم الفريق بلعب جديد.