اعلان متجاوب

تمكن نادي ليفربول الانجليزي من تحقيق الفوز الأول له في بطولة الدوري الإنجليزي yacine tv sport live لعام 2023- 2024 على حساب نادي بورنموث بثلاثة أهداف نظيفة مقابل هدف.


ليفربول


تعد هذه المباراة هي المباراة الثانية لنادي ليفربول الإنجليزي في الدوري الانجليزي حيث تعادل نادي ليفربول في الجولة الأولى أمام نادي تشيلسي بهدف لكل فريق.

تمكنت كتيبة يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول من تقديم مباراة جيدة خاصة بعد الأداء السيء الذي لم ينال اعجاب محبي وعشاق النادي الإنجليزي واستطاع النادي السيطرة على معظم أوقات المباراة.


كما شارك النجم المصري محمد صلاح في المباراة حتى الدقيقة 87 من المباراة حيث خرج اللاعب ودخل بدلاً منه اللعب كوستاس تسيمكياس.

كما تمكن محمد صلاح من إحراز الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة 36 ليواصل صلاح ارقام القياسية كما أنه يعد من أكثر اللاعبين في ليفربول إحرازا للأهداف في نادي بورنموث حيث لعب اللاعب 9 مواجهات تمكن من إحراز تسع أهداف وصناعة هدف 

بدأ نادي بورنموث المباراة بشكل قوي وفي الدقيقة ثلاثة من المباراة استطاع أن يحرز الهدف الأول عن طريق اللاعب انتوين وذلك بعد أن تم قطع الكرة من فان دايك لتصل إلى مهاجم بورنموث الذي يسددها ولكن الكرة تصل إلى انتوين داخل منطقة الجزاء ليسددها في الشباك.

وفي الدقيقة 28 من المباراة يتمكن نادي ليفربول من إحراز هدف التعادل عن طريق اللاعب لويس دياز بعد أن استقبل قرى من جواتا لعبها خلفية مزدوجة بشكل رائع تسكن الشباك.


وبعدها بثمان دقائق يحرز محمد صلاح النجم المصري الهدف الثاني لصالح نادي ليفربول موقع ياسين للمباريات من ركلة جزاء تصدى لها حارس بورنموث ولكن يعود صلاح ويضعها داخل الشباك.

يعود نادي ليفربول الإنجليزي في الدقيقة 62 ليحرز الهدف الثالث عن طريق اللاعب دييجو جواثا الذي تابع التسديدة القوية من اللاعب سوبسلاي التي لم يتمكن حارس بورنموث من التصدي الجيد لها ليضعها جواتا في الشباك.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ليفربول من النقاط إلى أربع نقاط يأتي بها في المركز الرابع وجدير بالذكر أن المباراة القادمة لنادي ليفربول سوف تكون أمام نادي نيوكاسل يونايتد وسوف تكون يوم 27 من شهر أغسطس الجاري.