اعلان متجاوب

انتشرت الكثير من الشائعات الساعات الاخيرة عن أن نادي اتحاد جدة السعودي قرر فسخ التعاقد مع اللاعب المصري الدولي احمد حجازي خاصة مع الإصابة التي ألمت باللعب في المباراة الأخيرة في الدوري السعودي بالرباط الصليبي.


احمد حجازي


ومع تداول الخبر على عدد كبير من المنصات الإلكترونية المهتمة بالشأن الرياضي خرجت تقارير صحفية سعودية لتعلن مفاجأة وهو استمرار اللاعب مع نادي اتحاد جدة وأن جميع الأنباء المتداولة خلال الفترة الأخيرة عن رحيل اللاعب ليس لها اي أساس من الصحة.

حيث أكدت التقارير الصحفية السعودية استمرار اللاعب حتى فترة الانتقالات الشتوية القادمة كما أشارت التقارير أن اللاعب كان متواجد بشكل طبيعي داخل النادي أمس الأول لمواصلة البرنامج التأهيلي تحت قيادة الإسباني روبن بونيس الطبيب الخاص الذي قامت إدارة النادي بالتعاقد معه خلال الفترة الأخيرة في معسكر الطائف.

من ناحية أخرى خرج حجازي مدافع وقائد نادي اتحاد جدة السعودي اليوم لنفي ما أثير حول أن نادي اتحاد جدة قام بإنهاء تعاقد معه خلال الفترة القادمة 

وأكد حجازي أنه لا يوجد أي صحة للأخبار التي أثيرت في الفترة الأخيرة عن وجود مفاوضات بينه وبين نادي اتحاد جدة لفسخ التعاقد وأكد أنه لا توجد أي جلسات جمعته مع إدارة النادي بشأن الرحيل عن الفريق.

وتابع احمد حجازي أنه لم يتم النقاش حول أي أمور تخص مخالصات مادية مع إدارة نادي اتحاد جدة كما أكد أنه لا يوجد أي مانع يقف عائق أمام أي قرار يراه النادي في مصلحته.

وانهى حجازي كلامه أنه ملتزم في الوقت الحالي ببرنامج التأهيلي الخاص به داخل مقر نادي الاتحاد وأكد على احترام النادي والاعتزاز بالارتباط بالجماهير الكبيرة وبمجلس الإدارة الذي دائماً يقف معه.

ويعد حجازي واحد من اللاعبين المميزين الذين تمكنوا من ترك بصمة في صفوف اتحاد جدة والدوري السعودي حيث انضم اللاعب إلى نادي اتحاد جدة في عام 2020 معاراً وبعد ذلك تم الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي.

وخاض اللاعب مع نادي اتحاد جدة 82 مباراة تمكن من تسجيل 10 أهداف الى جانب صناعه هدف وساهم اللاعب في تتويج نادي اتحاد جده بلقب الدوري السعودي في العام الماضي.