اعلان متجاوب

عمر فايد من اللاعبين الذين برز اسمهم بشكل قوي خلال الفترة الأخيرة في الدوري المصري وكان أحد اللاعبين الذين شاركوا في المنتخب الاولمبي تحت قيادة المدير الفني البرازيلي مكاليلي والذي حصل على المركز الثاني في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام والتي وصل خلالها المنتخب المصري موقع ياسين للمباريات للاولمبياد القادمة.


عمر فايد


دائماً ومع كل فترة انتقالات يظهر اسم فايد وتنتشر تقارير لرغبة العديد من أندية القمة في مصر ضمن اللاعب خاصة النادي الأهلي لي الذي ارتبط اسمه باللاعب بشكل كبير ولكن دائماً نادي المقاولون العرب كان يرغب في أن ينتقل لاعبه إلى أحد الأندية الاوروبية.

وهو ما نجح فيه نادي المقاولون العرب في النهاية بعد أن تم الاعلان عن انتقال فايد إلى نادي فنار بخشة الذي يعد واحد من أندية القمة في تركيا والذي يجعل اللاعب يضع قدمه في أوروبا.

وأعلن نادي فنار بخشة اليوم الاربعاء بشكل رسمي عن انضمام اللعب عمر فايد للفريق قادما من صفوف نادي المقاولون العرب بعقد بين اللاعب والنادي يمتد لمدة أربع مواسم قادمة.

وعلى الرغم من عدم الاعلان الرسمي عن قيمة الصفقة إلا أن هناك بعض التقارير الصحفية التي تشير إلى أن انتقال فايد إلى نادي فنار بخشة تم بمقابل مادي يزيد عن 600 الف دولار لصالح نادي المقاولون العرب.

كما تؤكد التقارير الصحفية على أن نادي المقاولون العرب قادم بوضع بند في العقد بينه وبين نادي فنار بخشة يجعل لنادي المقاولون العرب الحق في الحصول على نسبة 15% من اعادة بيع اللاعب لأي نادي مستقبلاً.

وعلى قناة فنار بخشة التلفزيونية تحدث عمر فايد لاعب المنتخب الأولمبي المصري yacine tv sport live حيث أكد على سعادته للانتقال لنادي فنار بخشة كما وجه الشكر لرئيس النادي والمدير الفني الذي وثق في موهبة فايد وطلبه للانضمام لصفوف الفريق الذي يعد من أكبر الأندية في تركيا.

كما وجه فايد الشكر للجماهير الكبيرة التي استقبلته افضل استقبال منذ اللحظة الأولى له في الفريق وأكد أنه سوف يبذل أقصى مجهود ممكن حتى يقدم افضل ما لديه للنادي.

وشارك فايد مع نادي المقاولون العرب في الموسم السابق في 29 مباراة كما انضم اللاعب إلى قائمة المنتخب الاولمبي المصري التي شاركت في بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 عام واللاعب على موعد مع المشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد 2024 التي سوف تقام في باريس.