اعلان متجاوب

على الرغم من مرور جولتين من بطولة الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم إلا أن نادي الهلال السعودي ما زال يقوم بتدعيم صفوفه حيث أعلن النادي اليوم عن التعاقد مع الكسندر ميتروفيتش لاعب موقع ياسين للمباريات نادي فولهام الإنجليزي.


الكسندر ميتروفيتش


 يعد ميتروفيتش واحد من أهم المهاجمين في العالم في الوقت الحالي ويعد الهداف التاريخي للمنتخب الصربي كما لعب الكسندر في صفوف نادي فولهام الانجليزي بداية من يناير من عام 2018 وتمكن منذ ذلك الوقت من تسجيل 111 هدف إلى جانب صناعة 25 هدف آخر خلال 205 مباراة رسمية لعبها اللاعب مع النادي الإنجليزي.


وبهذا التعاقد يكون نادي الزعيم قد تمكن من تدعيم الصفوف بشكل قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية خاصة مع الصفقتين التي تم ابرامهما خلال الأسبوع الحالي حيث تعاقد نادي الهلال مع النجم البرازيلي نيمار قادما من صفوف نادي باريس سان جيرمان.

وبعدها بيومين أعلن نادي الهلال التعاقد مع النجم المغربي وحارس مرمى نادي إشبيلية ياسين بونو الذي استطاع مساعدة منتخب بلاده في الوصول إلى المركز الرابع في بطولة كأس العالم التي أقيمت في قطر لأول مرة في تاريخ المغرب.

كان الاتفاق بين الكسندر ميتروفيتش وبين نادي الهلال السعودي قد تم بشكل كامل منذ يومين ولكن لم يتم الإعلان الرسمي على الصفقة إلا بعد أن تم عمل الكشف الطبي الكامل على اللاعب والتأكد من أن اللاعب لا يعاني من أي إصابة.

يذكر أن نادي الهلال السعودي لعب مبارتين في بطولة الدوري السعودي دوري yacine tv sport live روشن استطاع نادي الهلال في الجولة الأولى أن يحقق الفوز على نادي أبها بثلاثة أهداف نظيفة مقابل هدف أحرز أهداف الهلال مالكوم دي اوليفيرا.

ولكن في الجولة الثانية تعثر نادي الهلال ولم يتمكن من تحقيق الفوز واكتفى بالتعادل أمام نادي الفيحاء ليتواجد نادي الهلال في جدول ترتيب الدوري السعودي في المركز الخامس.

جدير بالذكر أن المباراة القادمة لنادي الهلال السعودي في بطولة الدوري سوف تكون أمام نادي الرائد وسوف تقام المباراة يوم 24 من شهر أغسطس الحالي وسوف تقام المباراة في الساعة 8:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.