اعلان متجاوب

محمد شريف مهاجم النادي الأهلي الذي استطاع أن يضع اسمه بين اللاعبين العظماء في النادي الأهلي بالاهداف المميزة التي استطاع أن يحرزها خلال السنوات التي لعب خلالها شريف موقع ياسين للمباريات بين جدران الفريق الأحمر.


محمد شريف


ولكن خلال الموسم السابق تعرض شريف للعديد من الانتقادات على الرغم من أنه من الهدافين الدوري المصري ب 9 أهداف وذلك على الرغم من أنه لم يكن يلعب بشكل أساسي إلا أن الجمهور يرى أن محمد شريف انخفض مستواه بشكل كبير ولم يعد مثل السابق.

وخلال الفترة الأخيرة وصل لمحمد فرصة للعب لنادي الخليجي السعودي وذلك وفقاً لتاكيدات بعض الصحف السعودية التي أكدت انه نادي الخليج بالفعل حصل على توقيع محمد شريف ليلعب في صفوف الفريق بدايه من الموسم القادم.

كما أكدت الصحيفة على أن شريف اتم كافة التفاصيل الخاصة بالعقد واتفق على الانتقال للنادي ليلعب ويجاور العديد من اللاعبين العالميين الذين انتقلوا إلى الدوري السعودي في هذا الموسم.

وخلال مصدر من داخل النادي الأهلي أكد على أن العرض الذي وصل من نادي الخليج السعودي للنادي الأهلي عرض مناسب ولكن الأهلي ينظر إلى المصلحة الفنيه للفريق لذلك فإن الأمر برمته تم عرضه على المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر وهو الذي سوف يحدد ما إذا كان يمكن أن يتم الاستغناء عن اللاعب وبيعه إلى نادي الخليج السعودي أو أنه في حاجة إلى اللاعب.

وكانت بعض التقارير قد كشفت خلال الفترة الأخيرة أن النادي الأهلي بدأ التفاوض مع اللاعب حول تجديد العقد الذي ينتهي بنهاية الموسم الجديد واشارت التقارير إلى رفض شريف تجديد التعاقد مع النادي الأهلي حيث أن اللاعب يتمسك بالانتقال لنادي الخليج السعودي.

وفي النهاية على ضوء قرار المدير الفني للنادي الاهلي مارسيل كولر سوف يحدد مسؤولي النادي الأهلي ما إذا كان سوف يسمحون للاعب بالانتقال إلى الدوري السعودي أم أن الافضل للاعب من وجهة نظر النادي أن يستمر في صفوف الفريق.

من ناحية أخرى اتفق المسؤولين في النادي الأهلي على بدء فترة الاستعداد للموسم الجديد في النمسا ومن المقرر ان يبدأ تجمع اللاعبين مرة أخرى بعد الإجازة التي حصلوا عليها yacine tv sport live من يوم 24 من شهر أغسطس الجاري للسفر للنمسا.