اعلان متجاوب

يوفنتوس يفوز على ريال مدريد الاسباني في واحدة من المباريات الودية التي تقام ضمن عدد من المباريات التي يخوضها الفريقين للاستعداد للموسم الجديد حيث تقام هذه المباراة ضمن البطولة الودية في أمريكا موقع ياسين للمباريات التي يتنافس فيها عدد من الفرق منها برشلونة الاسباني.


يوفنتوس يفوز على ريال مدريد



تعد هذه المباراة المباراة الثالثة التي يخوضها النادي الملكي ضمن البطولة وحاول نادي ريال مدريد تحقيق نتيجة إيجابية للتخلص من اثار الهزيمة التي مني بها الفريق أمام نادي برشلونة الاسباني في المواجهة التي أقيمت بين الفريقين منذ أربع أيام حيث فاز النادي الكتالوني بثلاثة أهداف نظيفة مقابل لا شيء.

وكان النادي الملكي قد فاز قبلها على نادي مانشستر يونايتد الانجليزي في مباراة ودية ضمن البطولة بهدفين مقابل لا شيء بالإضافة إلى أنه  فاز في مباراة ودية أخرى على نادي اي سي ميلان الايطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أما نادي يوفنتوس الايطالي فتعد مواجهة ريال مدريد هي المواجهة الثانية للفريق في البطولة حيث تعادل يوفنتوس أمام نادي اي سي ميلان بهدفين لكل فريق وكان من المقرر أن يواجه نادي يوفنتوس نادي برشلونة الاسباني ولكن تم إلغاء المباراة نتيجة لاصابة عدد من لاعبين بآلام في المعدة.

تمكن نادي يوفنتوس الايطالي من السيطرة على المباراة منذ الدقيقة الأولى التي احرز فيها اللاعب مويس كين الهدف الأول لنادي يوفنتوس بعد سلسلة من التمريرات للاعبي نادي يوفنتوس انتهت الكرة داخل منطقة الجزاء سددها لترتطم بالقائم وتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 20 من اللقاء يحرز نادي يوفنتوس الايطالي الهدف الثاني في المباراة yacine tv sport live عن طريق اللاعب تيموثي بعد أن تمكن من تسديد الكرة العرضية داخل منطقة الجزاء برجله اليمنى ليضعها داخل الشباك.

يقلص نادي ريال مدريد النتيجة في الدقيقة 38 من اللقاء عن طريق اللاعب فينيسيوس جونيور بعد أن انفرد بالمرمى من الناحية اليسرى ويسدد الكرة من فوق حارس المرمى.

تستمر المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف حتى الدقيقة 5 من الوقت بدل الضائع حيث تمكن اللاعب يوفنتوس الايطالي دوسان فلاهوفيتش أن يحرز الهدف الثالث لنادي يوفنتوس الايطالي بعد ان استغل الدربكة داخل منطقة جزاء نادي ريال مدريد ليضع الكرة في المرمى.