اعلان متجاوب

تعادل ليفربول الانجليزي تحت قيادة المهاجم المصري محمد صلاح مع نادي تشيلسي الانجليزي موقع ياسين للمباريات بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن فعاليات الجولة الأولى من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لعام 2023 - 2024. 

  

ليفربول


لم يقدم الفريقين المستوى المأمول ووضح أن هناك الكثير من الجوانب التي تنقص الفريقين خاصة نادي ليفربول الانجليزي الذي ظهرت في الكثير من نقاط الضعف.

وشارك النجمع المصري محمد صلاح منذ بداية المباراة واستطاع أن يساعد زملائه في إحراز الهدف الوحيد لنادي ليفربول في المباراة ليظل صلاح واحد من أهم المهاجمين في تاريخ النادي ليفربول بالأرقام التي يحققها بشكل دائم.

بدأت المبارا بسيجال بين الفريقين لم يتمكن فريق من الاستحواذ على المباراة وحصل لاعب تشيلسي الانجليزي كارني شوكويميكا في الدقيقة 4 على بطاقه صفراء.

وفي الدقيقة 12 من المباراة كاد محمد صلاح أن يحرز الهدف الأول لنادي ليفربول بعد تسديد قوية بباطن القدم من خارج منطقة الجزاء ارتصمت الكرة بالعارضة اليسرى لمرمى تشيلسي ثم خرجت من الملعب.

وفي الدقيقة 19 من المباراة تمكن اللاعب لويس دياز من إحراز الهدف الأول لنادي ليفربول بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح جعلت لويس ينفرد بالمرمى ليسددها من على نقطة الجزاء في شباك نادي تشيلسي.

وفي الدقيقة 30 من المباراة يحرز محمد صلاح هدف الثاني لنادي ليفربول ولكن بعد مراجعة حكم المباراة للهدف من خلال تقنية الفيديو تم إلغاء الهدف وذلك بداعي وجود تسلل على محمد صلاح.

يتمكن نادي تشيلسي الانجليزي من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 37 من المباراة عن طريق اللاعب اكسيل ديسايي حيث بدأت الكرة بعرضية من انزو فرنانديز داخل منطقة الجزاء يتمكن دفاع ليفربول من ابعاد الكرة لتصل على حدود منطقة الجزاء yacine tv sport live ليعيدها مرة أخرى تشيلويل داخل منطقة الجزاء لتصل إلى اكسيل الواقف على حدود الست ياردات ويسدد الكرة في شباك ليفربول.

حاول كل فريق بعد ذلك احراز هدف ولكن المحاولات كانت على استحياء لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين وتعد هذه المباراة هي الأولى التي يتم احراج فيها اهداف حيث أن اخر أربع مباريات انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.