اعلان متجاوب

في المباراة الأولى لنادي ليفربول الانجليزي في الدوري الممتاز الانجليزي لكرة القدم لعام 2023 - 2024 تعادل الفريق امام نادي تشيلسي الانجليزي بهدف لكل فريق وتمكن محمد صلاح من مساعدة زملائه  موقع ياسين للمباريات من خلال الاسيست الذي قام بصناعته للاعب لويس دياز ليحرز الهدف الأول للفريق في المباراة قبل أن يتعادل نادي تشيلسي.


محمد صلاح


على الرغم من أن محمد صلاح كان من أبرز لاعبي ليفربول الانجليزي في المباراة إلا ان يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول اخرج محمد صلاح في الدقيقة 77 من المباراة مع لويس دياز ونزل بدلاً منهما هارفي اليوت وبين دوك.

اظهرت كاميرات التلفزيون خروج محمد صلاح وهو يشعر بالغضب وأخذ يلقي ببعض الأشياء التي كانت حول معصمه ولكن تفادى يورجن كلوب الموقف وادار ظهره كأنه لا يرى رد فعل محمد صلاح.

وبعد المباراة قال المدير الفني لنادي ليفربول الانجليزي يورجن كلوب من خلال قناة بي ان سبورت س أن الهدف الاساسي بين المباراة كان تحقيق الفوز وتابع أن محمد صلاح يقاتل ولكنه كان يحتاج إلى اجراء تغيير وذلك حتى يتم الحصول على بعض القوة البدنية.

واشار المدير الفني لنادي ليفربول إن صلاح لديه عدد كبير من الأرقام القياسية لذلك عند اجراء التغيير الفني من المهم أن لا يتم التفكير في الأرقام القياسية.

من ناحية أخرى قال يورجن كلوب أن المباراة كانت جيدة وأن فريقه yacine tv sport live تمكن من تسجيل هدفين ولكن أحدهما تم احتسابه تسلل وأن فريقه هو من فتح الباب أمام نادي تشيلسي ليتعادل كما تابع أن فريقه فقد الكرة في العديد من اللحظات الصعبة أثناء تحضير الهجمة.

كما تحدث يورجن كلوب عن أحداث الشوط الثاني من المباراة حيث رأى أن الشوط كان مفتوحاً وتمكن نادي تشيلسي أن يحصل على عدد كبير من الفرص كما تابع أن المباراة بين الفريقين كانت قوية ولكن لاعبي ليفربول هم من ساعدوا تشيلسي على العودة للمباراة مرة أخرى.

وعن المشاكل الدفاعية التي يعاني منها نادي ليفربول أكد المدير الفني أن هذه المشاكل ليست لها علاقة بخط الوسط فهم بالفعل هجوميين بشكل أكبر ولكنهم قدموا ما كان يرغب فيه طوال أحداث المباراة