اعلان متجاوب

الاهلي يفوز على المصري البورسعيدي في المباراة التي اقيمت ضمن فعاليات دور ال 16 لكأس مصر لعام 2022 - 2023 أقيمت المباراة على ملعب استاد برج العرب بالاسكندرية yacine tv .


الاهلي يفوز على المصري


تعد هذه المباراة هي المباراة الأخيرة في الموسم الكروي في مصر على الرغم من عدم انتهاء كأس مصر إلا أن اتحاد الكرة المصري قرر أن يتم إقامة باقي المباريات في الموسم القادم حتى يتم اعطاء فترة راحة كافية للاعبين.

اتسمت المباراة بالهدوء الشديد في العديد من أوقاتها الذي وصل إلى حد الملل كما اتسمت بعض الأوقات الأخرى في المباراة بالإثارة الشديدة خاصة آخر خمس دقائق من نهاية الشوط الثاني من المباراة التي تمكن خلالها نادي المصري من إحراز هدف التقدم وبعدها بدقيقتين تمكن النادي الأهلي من إحراز هدف التعادل.

بدأ المدير الفني للنادي الاهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى وفي خط الدفاع خالد عبد الفتاح - محمد هاني - رامي ربيعه - علي معلول اما خط الوسط مروان عطية - اليو ديانج - وبرسي تاو - محمد مجدي قفشه - حسين الشحات وفي الهجوم محمود عبد المنعم كهربا.

أما نادي المصري البورسعيدي بدأ المباراة بتشكيل مكون من محمود جاد في حراسة المرمى وفي خط الدفاع كريم العراقي - محمد دبش - عمرو موسى - عمرو السعداوي وفي خط الوسط حسن علي - اسلام عطية - إلياس الجلاسي - ايزي اميكا - حسين السيد وفي خط الهجوم مروان حمدي 

على الرغم من أن الهدوء ساد معظم أوقات المباراة إلا أنه مع بداية الدقيقة 5 من الوقت بدل الضائع انقلبت المباراة رأساً على عقب بعد إحراز نادي المصري البورسعيدي هدف عن طريق اللاعب مروان حمدي الذي استقبل الركنية براسية مميزة سكنت يسار محمد الشناوي.

ومع توقع الجميع انتهاء المباراه بفوز النادي المصري والصعود إلى دور الثمانية يفاجئ الياس الجلاسي الجميع بخطأ ساذج حيث عرقل حسين الشحات داخل منطقة الجزاء ليدخل علي معلول ويسدد الكرة في منتصف المرمى ويحرز هدف التعادل للنادي الأهلي.

يطلق الحكم صفارة انتهاء المباراة بتعادل الفريقين ليتجه الفريقين لوقت إضافي ويتمكن النادي الأهلي في الدقيقة 108 من المباراة من إحراز الهدف الثاني عن طريق اللاعب أحمد القندوسي الذي تلقى الكرة من محمد مجدي قفشة ليسدد الكرة قوية من على حدود منطقة الجزاء لم يتمكن حارس مرمى المصري من التصدي لها.