اعلان متجاوب

الزمالك يتعادل مع النصر السعودي في واحدة من المباريات المثيرة التي كاد نادي الزمالك أن يفوز بها ويحقق انجاز الصعود إلى دور ربع النهائي ولكن كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي موقع ياسين تيفي كان له رأي آخر حيث تمكن من إحراز هدف التعادل في الوقت الذي كان الزمالك على أهبة الاستعداد للفوز بالمباراة.


الزمالك يتعادل مع النصر


اقيمت المباراة بين الزمالك والنصر السعودي على ملعب استاد مدينة الملك فهد وهي المباراة ضمن الجولة الثالثة في المجموعة الثالثه للبطولة العربية التي تضم بالإضافة إلى نادي الزمالك ونادي النصر السعودي نادي الشباب السعودي ونادي الاتحاد المنستري.

دخل نادي الزمالك المباراه وفي جبعته ثلاث نقاط جمعها من الفوز على نادي الاتحاد المنستيري التونسي بأربعة اهداف مقابل لا شيء وخسر في المباراة الثانية في المجموعة أمام نادي الشباب السعودي بهدف دون رد.

أما نادي النصر السعودي دخل المباراة وهو يمتلك أربع نقاط بعد أن تعادل في المباراة الأولى أمام نادي الشباب السعودي وفي المباراة الثانية حقق الفوز على نادي الاتحاد المنستيري بأربعة أهداف مقابل هدف 

كانت أمام نادي الزمالك فرصة واحدة حتى يتمكن من الصعود إلى الدور التالي وهو تحقيق الفوز فقط أما نادي النصر السعودي فكان يمتلك أكثر من فرصة منها تحقيق الفوز وتحقيق التعادل وهو ما تمكن منه.

خاصة أن المنافسة في المجموعة قويه ونادي الشباب السعودي موقع ياسين للمباريات المنافس لنادي النصر ونادي الزمالك كان يلعب في نفس التوقيت امام نادي الاتحاد المنستيري التونسي ويمتلك نادي الشباب أربع نقاط ويحتاج فقط الى تحقيق التعادل حتى يصعد إلى الدور الثاني ولكن تمكن نادي الشباب من تحقيق الفوز بهدف مقابل لا شيء.

بدأ نادي الزمالك المباراه بتشكيل مكون من محمد صبحي في حراسة المرمى وفي خط الدفاع حمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد وفي خط الوسط أحمد فتوح وأحمد نبيل دونجا وعمرو السيسي وعمر جابر أما خط الهجوم محمود عبد الرازق شيكابالا وسيف الدين الجزيري وأحمد سيد زيزو.

كانت البداية سريعة من جانب نادي النصر السعودي حيث كاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يحرز الهدف الأول .في في الدقائق الأولى من المباراة ولكن تمكن حسام عبد المجيد من انقاذ فريقه.

تمكن نادي الزمالك من أن يحرز هدف في الدقيقة 52 من المباراة من ركلة جزاء بعد عودة الحكم إلى تقنية الفار والتأكد من اصطدام الكرة بيد لاعب النصر اليكس تيليس نجح زيزو من ترجمة الكرة لهدف.

مع سير المباراة اتجاه فوز الزمالك والصعود إلى الدور التالي ينجح كريستيانو رونالدو في الدقيقة 87 من المباراة من إحراز هدف التعادل لنادي النصر السعودي بعد أن لعب رأسية مميزة تسكن شباك محمد صبحي.