اعلان متجاوب

لاندري ديماتا البلجيكي الذي يلعب في صفوف نادي اسبانيول الاسباني أصبح واحد من المهاجمين الذين ارتبط اسمهم بالنادي الأهلي خلال الساعات الأخيرة للانتقال لصفوف القلعة الحمراء موقع ياسين للمباريات بداية من الموسم القادم.


لاندري ديماتا


حيث ما زال إلى الآن النادي الأهلي يبحث عن غايته في ضم مهاجم جديد المركز الذي يعاني النادي الأهلي من عدم وجود لاعب مميز في ومنذ أكثر من عام ويبحث الشياطين الحمر عن مهاجم يمكن أن يكون مميز خاصة مع قدوم المدير الفني السويسري مارسيل كولر للفريق.

يعد لاندري مهاجم بلجيكي تم عرضه على المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر ووافق المدير الفني على التعاقد مع اللاعب ولكن بشرط أن يكون انتقال اللاعب البرازيلي جوستيفو سوزا مستحيل حيث يعد المهاجم البرازيلي هو الخيار الأول للمدرب السويسري.

ولاندري ديماتا لاعب ومهاجم بلجيكي من اصل كونجولي يبلغ من العمر 25 عاما ويلعب في صفوف نادي اسبانيول الاسباني ولكن في العام السابق تم إعارة اللاعب الى نادي نيمخين الهولندي.

وتمكن ديماتا مع الفريق الهولندي من لعب 30 مباراة في الدوري الهولندي تمكن من تسجيل 10 اهداف.

كما لعب دي ماتا مع نادي اسبانيول 17 مباراة في الدوري الاسباني في الموسم قبل السابق بالإضافة إلى مباراتين في كأس ملك اسبانيا ولكنه لم يتمكن من تسجيل أي أهداف مع فريق اسبانيول مما أدى إلى خروج اللاعب إعارة للنادي الهولندي.

بالإضافة إلى ذلك في موسم 2020 2021 لعب لاندري ديماتا مع نادي اسبانيول في دوري الدرجة الثانية 19 مباراة تمكن خلال هذه المباريات من تسجيل خمس أهداف وصناعة هدف كما لعب في نفس الموسم موقع ياسين تي في مع نادي اندرلخت البلجيكي معاراً تمكن من المشاركة في 14 مباراة ولم يتمكن من التسجيل إلا فقط هدفين.

يعمل المسؤولين في النادي الأهلي خلال الفترة الحالية على التفاوض مع اللاعب للتعرف على احتياجاته بالإضافة التعرف على المبلغ المالي الذي يمكن الحصول على خدمات اللاعب من خلاله وذلك بالتفاوض مع نادي اسبانيول الاسباني.

ولكن لن يتم اتخاذ أي موقف جدي لشراء اللاعب قبل أن يتم التأكد من أن إمكانية شراء اللاعب البرازيلي جوستافو من النادي الكوري شبه مستحيل في هذه الحالة سوف يتم الدخول بشكل قوي لشراء اللاعب البلجيكي.