اعلان متجاوب

خلال البرنامج التلفزيوني على قناة اون تايم سبورتس 1 كشف الاعلامي أحمد شوبير أن المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر اعطى إجازة للاعبين بعد انتهاء مواجهة المصري البورسعيدي التي فاز فيها النادي الأهلي موقع ياسين للمباريات بهدفين مقابل هدف لمدة ثلاثه أسابيع.



كما أكد أحمد شوبير على أن المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر سوف يسافر إلى بلاده سويسرا لقضاء إجازة وسوف يعود مرة أخرى إلى القاهرة في يوم 23 من شهر أغسطس الجاري.

إلى جانب ذلك أشار شوبير إلى تجديد التعاقد بين النادي الأهلي وبين مديره الفني مارسيل كولر حيث أن كولر قرر أن يتم تأجيل تجديد العقد إلى ما بعد العودة مرة أخرى إلى القاهرة ولكنه لم يرفض تجديد التعاقد 

وكان النادي الأهلي قد لعب اليوم المباراة الأخيرة له في الموسم الحالي حيث واجه النادي المصري البورسعيدي ضمن بطولة كأس مصر دور 16 وتمكن النادي الأهلي من الفوز بهدفين مقابل هدف.

كاد النادي الاهلي أن يخرج من البطولة بعد أن تقدم النادي المصري في الدقيقة 5 من الوقت بدل الضائع بهدف عن طريق اللاعب مروان حمدي وفي اللحظة التي توقع الجميع انتهاء المباراة بفوز المصري يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي يسددها علي معلول ليحرز هدف التعادل.

ينتقل الفريقين بعد ذلك إلى وقت إضافي وفي الدقيقة 108 من اللقاء يتمكن اللاعب الجزائري أحمد القندوسي لاعب وسط النادي الأهلي من إحراز هدف الفوز بعد تسديده قوية من اللاعب من خارج منطقة الجزاء تسكن شباك محمد جاد حارس المصري البورسعيدي.

بهذه النتيجة ينتقل الاهلي إلى دور الثمانية حيث سوف يواجه فريق إنبي ولكن بقرار من اتحاد كرة القدم المصري فإن مواجهات بطولة كأس مصر المتبقية سوف يتم تأجيلها إلى الموسم القادم وذلك حتى يتم إعطاء فترة راحة كافية للفرق المصرية للتخلص من مشكلة تلاحم المواسم التي عانت منها الكرة المصرية في المواسم السابقة.

جدير بالذكر أن اتحاد كرة القدم المصري إلى الآن لم يحدد موعد بداية الموسم القادم yacine tv sport live حيث ينتظر اتحاد الكرة تحديد الاتحاد الافريقي لكرة القدم لمواعيد البطولات الأفريقية التي سوف تقام فيها الموسم القادم حتى يتم تحديد مباريات الدوري المصري وكأس مصر بالشكل الذي يتوافق مع الأجندة الافريقية.