اعلان متجاوب

علي ماهر لاعب النادي الاهلي السابق والمدير الفني الحالي لنادي المصري الذي تمكن من حفر اسمه بشكل قوي بين المدربين موقع ياسين تي في البارعين في الكرة المصرية خلال السنوات الأخيرة.


علي ماهر


تمكن المدير الفني السابق لنادي فيوتشر من قيادة النادي الجديد على الدوري المصري ووضعه في ترتيب متميز في جدول الدوري خلال الموسمين السابقين حيث استطاع خلال هذا الموسم أن يصل الى المركز الرابع وهو انجاز قوي لنادي لم يمر على صعوده للدوري الممتاز غير عامين فقط.

خلال لقاء تلفزيوني على قناة اون تايم سبورتس الرياضية المصرية تحدث ماهر عن الكثير من التفاصيل الخاصة بقيادته لنادي فيوتشر والخاصة بالانتقال لقيادة النادي المصري لولاية ثانية.

حيث أكد علي ماهر أن الرحيل عن نادي فيوتشر لا يوجد ارتباط بينه وبين انتقال ثلاثي الفريق محمود مرعي ومهند لاشين ومحمد رضا بوبو إلى نادي بيراميدز ولكنه يبحث عن تجربة جديدة مع نادي من الاندية الجماهيرية.

كما تحدث ماهر عن بعض اللاعبين في نادي فيوتشر حيث أكد أن جنش حارس المرمى المتميز تمكن من تقديم مباراة مميزة أمام النادي الأهلي وكان أحد الأسباب التي أدت إلى تحقيق التعادل ولكنه لم يكن موفقاً في مواجهة الزمالك وهو ما أدى إلى خسارة المباراة.

كما تحدث ماهر عن اللاعب محمد رضا بوبو حيث أكد أنه من اللاعبين المتميزين وأشار إلى أنه حان الوقت للتحدث عن هذا اللاعب المتميز بعد أن انتقل إلى نادي بيراميدز وبعد أن انتقل هو إلى نادي المصري حيث أشار أن بوبو من اللاعبين الذين لديهم قابلية كبيرة للتعلم والتطور وهو يمتلك موهبة كبيرة ولديه القدرة على التألق في أي فريق ينضم إليه.

وعن قيادة النادي المصري للمرة الثانية أشار ماهر أنه كان يتابع المصري البورسعيدي في الموسم السابق وأنه يرى أن 20% فقط من قائمة النادي المصري التي تتواجد في الوقت الحالي يقومون موقع ياسين للمباريات بأداء المهام المنوطة بهم بشكل قوي أما باقي الفريق يحصلون على الأموال ولا يقدمون إلا فقط الكلام ودايما يعيشون دور المظلوم.

وأكمل علي ماهر حديثه أنه دائماً ما يهدف إلى تحقيق الفوز في كافة المباريات التي يخوضها سواء كانت هذه المباريات أمام النادي الأهلي أو أمام نادي الزمالك وأنه إذا لعب أمام أحد الفرق التي يدربها والده سوف يكون الهدف الرئيسي له هو الفوز كما أكد أنه لا يتعمد اللعب بقوة فقط أمام النادي الأهلي مثلما يقال دائماً.