اعلان متجاوب

استكمالاً للموسم المتميز والانجازات الكبيرة التي تمكن المدير الفني المتميز بوب جوارديولا من تحقيقها مع نادي مانشستر سيتي خاصة هذا الموسم تمكن النادي الانجليزي من تحقيق الفوز بطولة كأس السوبر الأوروبي على حساب نادي إشبيلية الاسباني yacine tv sport live الذي يمتلك الرقم القياسي في الحصول على البطولة بسبع مرات بعد أن تمكن مانشستر سيتي من تحقيق الفوز بضربات الجزاء الترجيحية.


مانشستر سيتي


انتهى الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل بين الفريقين بهدف لكل فريق ليتجه الفريقين للوقت الاضافي الذي انتهى أيضاً بنفس النتيجة ليحتكم الفريقين لركلات الجزاء الترجيحية التي تمكن مانشستر سيتي من الفوز بها.

تمكن نادي اشبيلية من إحراز الهدف الأول بعد مرور 24 دقيقة من المباراة عن طريق اللاعب المغربي يوسف النصيري بعد أن تلقى كرة عرضية من ناحية اليسار عن طريق اللاعب اكنويا ارتقى النصيري ووضعها برأسه مميزة على يمين حارس مانشستر سيتي.

يعود نادي مانشستر سيتي لاحراز هدف التعادل في الدقيقة 62 من المباراة عن طريق اللاعب كول بالمر بعد أن تلقى كرة عرضية من الناحية اليسرى عن طريق اللاعب رودري استطاع بالمر أن يسددها برأسه على يمين حارس اشبيلية.

حاول الفريقين انهاء المباراة قبل انتهاء الوقت الأصلي والاضافي ولكن جميع محاولات اللاعبين باءت بالفشل لينتقل الفريقين الى ركلات الجزاء الترجيحية ويتمكن لاعبي الفريقين من إحراز كافة ضربات الجزاء لتاتي الركلة الخامسة لنادي اشبيلية حيث يدخل اللاعب نيماتاجا جوديلج ليضيع الكرة ويعطي لنادي مانشستر سيتي كاس البطولة.

تعد بطولة كأس السوبر الأوروبي هي البطولة التي كانت تنقص نادي مانشستر سيتي الانجليزي الذي استطاع الفوز بكافة البطولات في الموسم السابق بداية من بطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم بعد مارثون طويل مع نادي ارسنال الانجليزي الذي كان متصدر المسابقة حتى نهايتها.

كما تمكن نادي مانشستر سيتي تحت قيادة بوب جوارديولا أن يفوز للمرة الأولى في تاريخه ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد أن تمكن من الفوز في المباراة النهائية على نادي انتر ميلان الايطالي بهدف مقابل لا شيء.

وينتظر نادي مانشستر سيتي انجاز جديد حيث يلعب في بطولة كأس العالم للأندية موقع ياسين للمباريات التي إلى الآن لم يتم تحديد مواعيدها ولكن من المقرر أن تقام في الفترة خلال شهر ديسمبر أو شهر يناير القادم البطولة التي سوف يتم لعبها في المملكة العربية السعودية وسوف يلعب فيها نادي الاتحاد السعودي بصفته بطل الدوري السعودي بالإضافة إلى النادي الأهلي المصري بصفته بطل بطولة دوري أبطال افريقيا.