اعلان متجاوب

في مفاجأة من العيار الثقيل خسر نادي النصر السعودي المواجهة الأولى موقع ياسين للمباريات له في بطولة الدوري السعودي لكرة  القدم دوري روشن السعودي أمام نادي الاتفاق بهدفين مقابل هدف.


دوري روشن السعودي


لم تتمكن كتيبة كريستيانو رونالدو من تحقيق الفوز الأول لها في بطولة الدوري على الرغم من الفوز ببطولة دوري الأبطال العرب على حساب نادي الهلال السعودي بهدفين مقابل هدف قبل يومين من مواجهة الاتفاق.

نزلت الهزيمة كالصاعقة على عشاق ومشجعين نادي النصر خاصة أن الفريق يعج بكم كبير من اللاعبين العالميين الذين يأتي على رأسهم كريستيانو رونالدو واللاعب السنغالي لاعب نادي ليفربول الانجليزي وبايرن ميونخ السابق ساديو ماني.

بدا نادي النصر باحراز الأهداف في الدقيقة 4 من المباراة عن طريق اللاعب ساديو ماني وفي الوقت الذي ظن الجميع اتجاه المباراة لفوز النصر وبعدد كبير من الأهداف.

فاجئ نادي الاتفاق السعودي الجميع باحراز هدف التعادل في الدقيقة 47 من اللقاء عن طريق اللاعب روبن كويسون ومع بداية الشوط الثاني من المباراة وفي الدقيقة 53 يعود مرة أخرى نادي الاتفاق ليحرز الهدف الثاني عن طريق اللاعب موسى ديمبلي.

وفي مباراة اخرى تمكن نادي الهلال السعودي من تحقيق الفوز على نادي أبها في الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي بثلاثة أهداف نظيفة مقابل هدف. 

تمكن اللاعب مالكوم فيليبي من إحراز الثلاث أهداف ليكون اللاعب الثاني الذي يحرز هاتريك في الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي بعد اللاعب فيرمينو اللاعب البرازيلي لاعب نادي اهلي جدة السعودي الذي أحرز ثلاث أهداف في مباراة الجولة الأولى أيضاً.

بدأ مالكوم إحراز الأهداف في الدقيقة 30 من المباراة بعد أن تلقى الكرة العرضية الأرضية داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة في الشباك الفارغة ليحرز الهدف الأول للزعيم.

ولكن يتمكن نادي أبها السعودي بعد دقيقتين فقط وفي الدقيقة 32 من إحراز هدف التعادل عن طريق اللاعب سعد بدير بعد قذيفة من خارج منطقة الجزاء لم يتمكن حارس الهلال من التصدي لها.

وفي الشوط الثاني من المباراة وفي الدقيقة 54 يعود مرة أخرى مالكوم فيليبي yacine tv sport live ليحرز الهدف الثاني لنادي الهلال السعودي بعد أن تلقى كرة داخل منطقة الجزاء من الناحية اليمنى ليسددها أرضية لم يتمكن حارس مرمى نادي أبها من التعامل معها.

يعود مرة أخرى اللاعب مالكوم في الدقيقة 76 من المباراة ليحرز الهدف الثالث بعد أن تلقى الكرة داخل منطقة الجزاء من اللاعب كانو ليسدد الكرة في الزاوية اليسرى لحارس مرمى أبها.