اعلان متجاوب

تمكن نادي المصري البورسعيدي من ضم الصفقة السادسة له هذا الموسم بعد التعاقد مع لاعب الزمالك احمد عيد حيث انتهت الصفقة بعقد مع النادي يمتد لمدة ثلاث مواسم 


احمد عيد


يعد المصري البورسعيدي من أكثر الأندية في فترة الانتقالات التي تمكنت من إبرام عدد كبير من العقود مع مجموعة من اللاعبين المميزين حيث يأمل رئيس النادي كامل أبو علي تكوين فريق قوي يمكن من خلاله المنافسة على البطولات في الموسم القادم.

ويعد عيد من اللاعبين المميزين وقضى اللاعب العام الماضي معاراً لنادي انبي من نادي الزمالك وقدم مستوى متميز حيث شارك مع النادي البترولي في 18 مباراة استطاع مساعدة زملائه في صناعة هدف ولم يتمكن من تسجيل أي هدف.

وبعد انتهاء الموسم السابق دخل عيد في أزمة مع نادي انبي خاصة مع تأكيد النادي البترولي أن اللاعب كان قد وقع على عقد انتقال نهائي ولكن اللاعب أكد أنه لم يوقع أي عقد وعاد مرة أخرى لصفوف ناديه السابق الزمالك.

ووصل الأمر إلى اتحاد الكرة المصري لكرة القدم الذي قام بالتحقيق في الأزمة واستمع لأحمد عيد بالإضافة إلى الاستماع إلى نادي انبي.

وجدير بالذكر أن نادي المصري كان قد أعلن في وقت سابق انتقال قائد نادي الاسماعيلي باهر المحمدي إلى صفوف النادي البورسعيدي بعد أن تم تفعيل الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب.

كما تمكن المصري البورسعيدي من الحصول على خدمات المهاجم الشاب المتميز شكري نجيب لاعب نادي فاركو حيث انضم اللاعب الى نادي المصري البورسعيدي بعقد يمتد لمدة ثلاث سنوات.

بالإضافة إلى ذلك انضم لاعب نادي لافيينا رجب مارو إلى النادي المصري البورسعيدي خلال فترة الانتقالات الصيفية حيث دفع النادي المصري 7 ملايين جنيه قيمة الصفقة ويعد مارو من المهاجمين المميزين حيث كان هداف دوري الدرجة الثانية ب 16 هدف.

جدير بالذكر أن كامل ابو علي رئيس النادي المصري البورسعيدي كان قد تمكن من اقناع علي ماهر مدرب نادي فيوتشر للعودة مرة أخرى لقيادة النادي المصري لتكون هذه هي الولاية الثانية لعلي ماهر في النادي المصري خاصة أن علي تمكن من تحقيق نجاح قوي مع المصري البورسعيدي في الولايةالأولى.