اعلان متجاوب

النصر يفوز على الهلال السعودي في نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال بهدفين مقابل هدف ويتوج باللقب بعد مباراة مثيرة استطاع زملاء كريستيانو رونالدو خلالها تحقيق الفوز بعد مارثون طويل تخطى الوقت الاصلي موقع ياسين للمباريات للمباراة للوقت الإضافي.


النصر يفوز على الهلال


يعد هذا اللقب الأول الذي يتوج به اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو منذ لحظة الانضمام لنادي النصر السعودي في الانتقالات الشتوية السابقة حيث خسر النصر السعودي بطولة الدوري السعودي في الأسبوع الأخير على حساب نادي الاتحاد السعودي.

كانت مباراة النصر والهلال في النهائي خير تتويج للبطولة التي لفتت الانتباه بشكل قوي ليس فقط في الوطن العربي والشرق الأوسط ولكن في العالم مع المستويات المتميزة التي قدمتها العديد من الفرق ومع تواجد عدد كبير من اللاعبين العالميين.

بدأت المباراة بتبادل السيطرة بين الفريقين ولكن لم يستطيع أي فريق الاقتراب من مرمى الفريق الآخر حتى الدقيقة 19 من المباراة التي أضاع فيها نادي النصر هدف محقق بعد عرضية متقنة من ساديو ماني من الناحية اليسرى عن طريق ساديو ماني استقبلها مارسيلو براسية قوية تصدى لها محمد العويس حارس الهلال.

تستمر المباراة بمحاولات من كل فريق للوصول إلى مرمى الفريق الآخر لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي ومع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة 51 من المباراة يحرز الهلال هدف التقدم عن طريق ميشيل ديلاجاتو.

بدأ الهدف بهجمة منظمة لنادي الهلال من الناحية اليسرى حيث مرر اللاعبين عدد من التمريرات حتى وصلت الكرة إلى مالكوم الذي لعبها أرضية استقبلها ميشيل براسية ليضع الهدف الأول.

وفي الدقيقة 74 من المباريات يتمكن نادي النصر من احراز هدف التعادل عن طريق العالمي كريستيانو رونالدو بعد انطلاق من ناحية اليمين عن طريق سلطان الغنام لعبها عرضية داخل منطقة الجزاء ليستقبلها رونالدو بتسديدة مباشرة تسكن شباك الهلال.

بعدها بدقيقتين احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح نادي الهلال السعودي موقع ياسين تي في لعركلة سيرجي داخل منطقة الجزاء ولكن بعد العودة إلى الفار يقرر الحكم إلغاء ركلة الجزاء.

ينتهي الوقت الاصلي من المباراة بالتعادل بين الفريقين ليتجه الفريقين لوقت إضافي وفي الدقيقة 98 من المباراة يعود مرة أخرى كريستيانو رونالدو نجم البطولة ليحرز الهدف الثاني بعد تسديدة قوية من اللاعب سيكو فوفانا من خارج منطقة الجزاء لترتد من العارضة وتجد كريستيانو رونالدو ليضعها برأسه في الشباك الهلالي.