اعلان متجاوب

قال المدير الفني لنادي الزمالك خوان كارلوس أوسوريو في المؤتمر الصحفي بعد مباراة الزمالك أمام النصر السعودي التي تعادل خلالها الفريقين بهدف لكل فريق أنه فخور بالأداء المتميز موقع ياسين للمباريات لفريقه خلال المباراة.

أوسوريو


حيث كاد نادي الزمالك أن يحقق الفوز على نادي النصر السعودي واستمر في التقدم عليه حتى الدقيقة 87 من المباراه بعد أن نتمكن اللعب البرتغالي كريستيانو رونالدو من إحراز هدف الفوز.
وأكد اوسوريو أن فريقه تمكن من تحجيم نادي النصر السعودي في معظم أوقات المباراة والتقليل من خطورتهم ومن خطورة النجوم العديدة التي تتواجد في الفريق والتي لم تتمكن من تشكيل خطورة على مرمى نادي الزمالك.
وعند خروج سيف الدين الجزيري قال المدير الفني لنادي الزمالك أن الجزيري كان له دور مهم في أحداث المباراة وأن اخراجه من المباراة لم يكن بغرض الدفاع ولكن الهدف كان زيادة القوة الهجومية عن طريق ضخ دماء جديدة في الفريق.
كما أكد اخوان كارلوس أن اخراج الجزيري مثله مثل التغييرات الأخرى التي قام بها حيث ان دخول سيد عبد الله كان الهدف منهم مساعدة حمزة المثلوثي في مواجهة ساديو ماني وذلك بعد حصول التونسي المثلوثي على انذار 
من ناحية اخرى أكد المدير الفني لنادي النصر السعودي لويس كاسترو المدرب البرتغالي أن فريقه لم يكن يلعب بشكل جيد أمام نادي الزمالك كما بارك المدير الفني لنادي الزمالك على الأداء المتميز.
كما أكد المدير الفني لنادي النصر السعودي على صعوبة yacine tv sport live المباراة وهو مكان يتوقعه وتابع أن فريقه مستمر في التقدم في الصعود بالمستوى مع خوض هذه المباريات الصعبة التي سوف تساعد الفريق في الوصول إلى المستوى الاعلى مع بداية الموسم.
من ناحية أخرى قال كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي عن مواجهة الزمالك وتحقيق التعادل أن فريق الزمالك منظم بشكل كبير وأنه اتعب نادي النصر كما اشار إلى صعوبة النادي الزمالك على أرضية الملعب.
بهذا التعادل خرج نادي الزمالك من البطولة العربية بعد أن جمع فقط أربع نقاط بينما صعد من المجموعة نادي الشباب السعودي كأول المجموعة بعد تحقيق 6 نقاط من الفوز في مبارتين وفي المركز الثاني صعد نادي النصر السعودي بخمس نقاط.