اعلان متجاوب

موعد مباراة السد والوداد المغربي البطولة العربية yacine tv live البطولة العربية المباراه التي تقام ضمن فعاليات البطولة العربية موقع ياسين للمباريات التي اطلق عليها كأس الملك سلمان والتي عادت مرة أخرى بعد أن توقفت عدد من السنوات في شكل جديد لتقام بصورة مجمعة في المملكة العربية السعودية.


موعد مباراة السد والوداد المغربي البطولة العربية yacine tv live


وسوف تقام المباراة على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية حيث أن المباراة محدد لها يوم الخميس القادم الموافق 27 من شهر يوليو لعام 2023 وسوف تنطلق صافرة البداية للمباراة في تمام الساعة 4:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كما أن هذه المباراة وفقاً للجنة المنظمة للبطولة سوف تكون هي المباراة الافتتاحية للنسخة الحالية من المسابقة.

ووفقاً لنظام البطولة صعد نادي الوداد المغربي بشكل مباشر إلى دوري المجموعات فهو من الفرق العشرة التي لم تلعب أدوار تمهيدية في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 وذلك لأن الوداد المغربي هو حامل لقب بطولة الدوري المغربي لعام 2021 - 2022 

كما أن فريق السد القطري حصل هو الآخر مثل الوداد المغربي على تذكرة لخوض البطولة بشكل مباشر من دوري المجموعات بدون المرور على الادوار التمهيدية وذلك لأن السد القطري هو الحاصل على لقب بطولة الدوري القطري في الموسم الماضي 2021/2022 

من المهم التنويه أيضاً على أن فريق السد القطري والوداد المغربي يتواجدان في المجموعة الثانية التي تضم بالإضافة إليهما نادي الهلال السعودي ونادي أهلي طرابلس الليبي.

أما بالنسبة للقنوات التي سوف تنقل المباراة وفقاً لقواعد البطولة ولوجود دول عربية مختلفة مشتركة فيها فإن هناك عدد كبير من القنوات المشفرة والمفتوحة التي استطاعت الحصول على حقوق نقل البطولة العربية للأندية الأبطال كأس الملك كاس سلمان والتي يمكن مشاهدة المباراة من خلالها.

من أهم هذه القنوات مجموعة قنوات السعودية الرياضية ssc بالإضافة إلى قناة الكأس القطرية yacine tv والقناة الجزائرية الرياضية الأرضية والقناة التونسية الرياضية الأرضية بالإضافة إلى القناة المغربية الرياضية الأرضية والقناة الكويتية الرياضية والقناة العراقية الرياضية وقناة دبي الرياضية وغيرها من القنوات.

من ناحيه أخرى تعد هذه المواجهة هي المواجهة الثامنة لفريق الوداد المغربي في البطولات العربية منذ نشأة أول بطولة في عام 1989 بل إن الفريق تمكن في هذه النسخة من التتويج بها ولكنه يعد لقب الوحيد للفريق.

اما نادي السد القطري فقد شارك في البطولة العربية مرتين فقط ولكنه استطاع في عام 2001 من حصد لقب البطولة.