اعلان متجاوب

أليو ديانج لاعب خط وسط النادي الأهلي أصاب جماهير وعشاق النادي الأهلي بالقلق الشديد خلال الساعات السابقة بعد أن صدر قرار من فيفا حسب ما جاء لموقع ياسين تيفي بايقاف اللاعب  وذلك بسبب الأزمة التي كانت بين اللاعب وبين وكيله والتي وصلت إلى الاتحاد الدولي بعد شكوى الوكيل للاعب مما أدى إلى صدور قرار من فيفا بايقاف اللاعب حتى يقوم بدفع مستحقات الوكيل.


أليو ديانج

ففي وقت سابق تلقى النادي الأهلي خطاب رسمي من لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا يفيد بايقاف اليو ديانج اللاعب المالي 6 اشهر للمستحقات المتأخرة لوكيل اللاعب والتي تصل قيمتها إلى 250 الف دولار.

ولكن بعد وصول الخطاب أسرع اللاعب المالي بسداد المستحقات لوكيله وذلك حتى لا يتم ايقاف اللاعب وهو ما حدث بشكل فعلي وفقاً لأحد المصادر داخل النادي الأهلي الذي أكد أن اللاعب سدد لوكيله كافة المستحقات.

كما أكد المصدر أن هذه المستحقات تخص ديانج وأن النادي الأهلي ليس له دخل بها وأن اللاعب دفع المستحقات من الحساب الشخصي الخاص به 

وبعد أن تم سداد كافة المستحقات على اللاعب لوكيله أصبح اللاعب يحق له المشاركة ولكن ينتظر اللاعب خطاب من اتحاد كرة القدم الدولي يفيد بأن اللاعب اصبح ليس عليه أي مشكلة حتى لا تسبب مشاركة اللاعب بدون خطاب من اتحاد الكرة الدولي مشكلة للنادي الأهلي.

من ناحية أخرى توج النادي الأهلي ببطولة الدوري العام المصري لعام 2022 - 2023 للمرة رقم 43 في تاريخ الشياطين الحمر وذلك بعد خسارة نادي بيراميدز من نادي سيراميكا كليوباترا أمس بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد حيث أصبح فارق النقاط بين الأهلي صاحب المركز الأول ياسينtv ونادي بيراميدز صاحب المركز الثاني من الصعب تعويضه مع المباريات القادمة.

وجدير بالذكرى أن النادي الأهلي سوف يلاقي نادي الزمالك في الجولة القادمة من بطولة الدوري المباراة التي سوف تقام يوم الخميس القادم في تمام الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة وسوف تقام المباراة على ملعب القاهرة الدولي وأصبحت هذه المباراة شرفية حيث أن نتيجة المباراة لن يكون لها أي تأثير على التتويج بالبطولة ولكن يحتاج نادي الزمالك أن يفوز بالمباراة حتى يحافظ على المركز الثالث الذي ينافسه فيه نادي فيوتشر.