اعلان متجاوب

 حضر امام عاشور النجم المنتقل إلى النادي الأهلي بداية من الموسم القادم من نادي ميتلاند الدنماركي مباراة النادي الأهلي أمام نادي حرس الحدود في بطولة الدوري العام المصري موقع ياسين للمباريات المباراة المؤجلة ضمن فعاليات الأسبوع رقم 33 والتي يحتفل الأهلي بعدها بدرع الدوري العام الذي استطاع حسمه.


امام عاشور

استقبل جماهير النادي الأهلي إمام بالتحية والهتافات التي تشير إلى الدعم الكبير للاعب الذي أثير حوله الكثير من الجدل خلال الفترة الحالية خاصة أنه كان لاعب سابق في نادي الزمالك وله بعض المواقف المتعصبة ضد النادي الاهلي.

ظهر عاشور في مدرجات الملعب بالابتسامة ورد التحية لجماهير النادي الأهلي كما التقت عاشور الصور مع عدد كبير من جماهير النادي الاهلي.

كما ظهر أمام في عدد كبير من اللقطات وهو منفعل على بعض الكرات الخطيره للنادي الأهلي خاصة بعد احراز كهرباء للهدف حيث انفعل إمام بشدة وظهرت عليه الفرحة.

جدير بالذكر أن إمام عاشور انتقل من نادي ميتلاند الدنماركي إلى النادي الأهلي بعقد بلغ حوالي 3 مليون دولار لمدة خمس أعوام وسوف يبدا إمام الانضمام الى الفريق بداية من فترة الاعداد.

كما تفاعل إمام مع العديد من الهتافات من جماهير النادي الأهلي التي عبرت عن دعمها للاعب خاصة أن هناك انقسام كبير بين الجماهير الحمراء لانضمام اللاعب للنادي الأهلي مع ظهوره في فيديو سابق يسب فيه بعض رموز النادي الأهلي السابقين مثل صالح سليم.

من ناحية اخرى تعادل النادي الأهلي أمام نادي حرس الحدود بهدف دون رد في المباراة قبل الأخيرة للنادي الأهلي في بطولة الدوري العام المصري وهي المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع رقم 30.

سجل النادي الأهلي لهدف الأول في المباراة عن طريق المهاجم محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 70 من المباراة ولكن بعد مرور 10 دقائق وفي الدقيقة 80 سجل نادي حرس الحدود هدف التعادل بكرة خاطئة من المدافع خالد عبد الفتاح مدافع النادي الاهلي دخلت بالخطأ في مرمى النادي الأهلي.

وكان النادي الأهلي موقع ياسين تي في قد تمكن من الفوز في المباراة السابقة في الدوري أمام نادي المقاولون بأربع أهداف مقابل هدف أحرز الأهداف طاهر محمد طاهر هدفين ومحمد شريف هدف كما أحرز اليو ديانج لاعب خط الوسط هدف.