اعلان متجاوب

حقق النادي الأهلي فوز على الاسماعيلي في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع 18 من بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم 2022 - 2023.

حيث تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز بهدف دون مقابل أحرز الهدف النجم الجنوب أفريقي بيرسي تاو في الدقيقة 50 من عمر اللقاء.


الاهلي

بهذه النتيجة يرتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 72 يأتي بها في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري بينما يأتي النادي الاسماعيلي في المركز الثالث عشر بعدد من النقاط 34 نقطة.

بدا المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر اللقاء بتشكيل مكون من حراسة المرمى محمد الشناوي وخط الدفاع علي معلول - محمد عبدالمنعم - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح وخط الوسط مروان عطية - أليو ديانج - محمد مجدي أفشة وخط الهجوم أحمد عبد القادر - محمد شريف - بيرسي تاو. بينما بدأ المدير الفني للنادي الاسماعيلي حمزة الجمل اللقاء بتشكيل مكون من حراسة المرمى أحمد عادل عبد المنعم وخط الدفاع محمد دسوقى - باهر المحمدى - محمد هاشم - عصام صبحي وخط الوسط سيرجى أكا ومحمد حسن وعماد حمدي وعبد الرحمن مجدى وخط الهجوم أحمد مدبولي ومحمد الشامي.

بهذا الفوز أصبح الفارق بين النادي الأهلي المتصدر ونادي بيراميدز الوصيف خمس نقاط ويمتلك النادي الأهلي حتى الآن ثلاث مباريات مؤجلة وأصبح النادي الأهلي بحاجة فقط إلى خمس نقاط من المباريات المتبقية له في الدوري حتى يستطيع حسم بطولة الدوري بشكل النهائي yacine tv 

وعلى الرغم من الفوز الذي حققه النادي الأهلي إلا أن هناك عدد من اللقطات الجدلية خلال اللقاء منها مشهد إحراز النادي الاسماعيلي لهدف عن طريق اللعب محمد حسن ولكن ألغي حكم اللقاء المباراة بداعي لمسة يد على لاعب الاسماعيلي.

كما طالب لاعبي الاسماعيلي بضربة جزاء في أكثر من مناسبة ولكن حكم الفار كان دايما يعطي اشارة لحكم المباراة باستكمال اللقاء.

وسوف يواجه النادي الأهلي نادي الإتحاد السكندري في المباراة المقبلة وذلك يوم السبت القادم وهي واحدة من المباريات المؤجلة للنادي الأهلي ضمن الجولة رقم 21 من بطولة الدوري بينما سوف يواجه نادي بيراميدز نادي سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الجولة رقم 33 من مسابقة الدوري العام.