اعلان متجاوب

 الاهلي يفوز على المقاولون العرب برباعية مقابل هدف واحد في المباراة التي اقيمت بين الفريقين على ملعب المقاولون العرب ضمن فعاليات الجولة رقم 34 والأخيرة yassine tv  من بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم لعام 2022 - 2023.


الاهلي يفوز على المقاولون

على الرغم من التغييرات العديدة  التي قام بها المدير الفني للنادي الاهلي مارسيل كولر إلا أن النادي الأهلي تمكن من الاستحواذ على معظم مجريات المباراة واستطاع أن يكون دائما له اليد الطولة على الرغم من احراز المقاولون لهدف التعادل في الشوط الأول.

بدا المدير الفني للنادي الاهلي السويسري مارسيل كولر المباراة بتشكيل غاب عنه العديد من اللاعبين الأساسيين حيث بدأ المباراة بمحمد الشناوي في حراسة المرمى وخط الدفاع محمد فخري - خالد عبد الفتاح - رامي ربيعه - كريم الدبيس أما خط الوسط احمد نبيل كوكا - اليو ديانج - محمد مجدي قفشة - طاهر محمد طاهر - محمد كريستو الضو وفي الهجوم محمد شريف.

أما المدير الفني لنادي المقاولون العرب شوقي غريب بدأ المباراة بتشكيل مكون من محمود ابو السعود في حراسة المرمى وخط الدفاع أحمد الشيمي - أحمد علاء - عمر فايد - فاروقا نور الدين - جوزيف اوتشايا اما خط الوسط عمر فتحي - محمد مجلي - أحمد عاطف - جون اوكالي وخط الهجوم محمد سالم.

تمكن النادي الأهلي من إحراز الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 16 عن طريق اللاعب اليو ديانج وذلك بعد أن تلقى تمريرة من أحمد نبيل كوكا داخل منطقة الجزاء ينفرد بالمرمى بشكل كامل ويسددها في شباك حارس المقاولين.

في الدقيقة 24 من المباراة تمكن نادي المقاولون العرب من إحراز هدف التعادل عن طريق جوزيف اوتشايا وذلك بعد ركلة حرة لعبت داخل منطقة الجزاء لعبها أحمد علاء بالرأس إلى جون اوتشايا الذي لعبها داخل المرمى في منطقة الستة ياردات.

عاد النادي الأهلي ليحرز هدف التقدم مرة أخرى في الدقيقة 52 من المباراة عن طريق المهاجم محمد شريف الذي تلقى كرة عرضية ملعوبة من الركنية من محمد الضاوي كريستو لعبها شريف برأسه داخل الشباك.

في الدقيقة 69 يعود طاهر محمد طاهر ليحرز الهدف الثالث للنادي الأهلي بعد أن تلقى تمريرة بينية من محمد مجدي قفشة داخل منطقة الجزاء ليسددها في الشباك وبعد العودة إلى الفار يعلن الحكم احتساب الهدف.

استطاع محمود عبد المنعم كهربا yacine tv en direct بعد نزوله الحصول على ركلة جزاء بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء ليدخل طاهر محمد طاهر ويحرز الهدف الرابع للنادي الاهلي.