اعلان متجاوب

جوستافو سوزا اللاعب البرازيلي الذي برز اسمه بشكل قوي خلال الأيام السابقة بعد أن انتشرت العديد من التقارير التي تشير إلى اقتراب النادي الأهلي yassine tv في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


جوستافو سوزا

كما أكدت عدد من المصادر من داخل النادي الأهلي أن المدير الفني للنادي الاهلي مارسيل كولر يرغب بشدة في التعاقد مع اللاعب ويرى أن اللاعب سوف يكون إضافة قوية للفريق وسوف يستطيع أن يطبق افكار المدير الفني.

وكان سوزا قريب بشكل كبير للانضمام لصفوف النادي الأهلي في الموسم السابق وبعد أن تم الاتفاق بين الأهلي والنادي الكوري واللاعب حدثت بعض المشاكل وظهرت تقارير تشير إلى أن لاعب النادي الأهلي برونو سافيو كان أحد أسباب رجوع اللاعب عن اللعب للنادي الاهلي.

ويعد جوستافو سوزا لاعب برازيلي يلعب في نادي تشونبوك هيونداي الكوري الجنوبي وتمكن اللاعب خلال هذا الموسم من اللعب مع فريقه 19 مباراة تمكن من تسجيل هدفين كما شارك اللاعب مع فريقه في بطولة كأس الاتحاد الكوري واستطاع تسجيل 4 أهداف.

وانضم اللاعب البرازيلي إلى صفوف النادي الكوري الجنوبي لأول مرة في موسم 2020 كما بدأ اللاعب مسيرته الكروية في عام 2014 وذلك مع النادي البرازيلي تشيرشوما.

كما أن جوستافو سوزا لاعب مواليد 1994 وهو يلعب في مركز رأس الحربة المهاجم الصريح وهو المركز الذي يفتقده النادي الأهلي حيث أن جميع المهاجمين الموجودين داخل النادي الأهلي يلعبون في الاساس جناح.

وشارك جوستافو خلال اليوم مع فريقه في الدوري الكوري الجنوبي في الجولة رقم 23 من بطولة الدوري وتمكن اللاعب من المساهمة في فوز فريقه بعد أن تمكن من إحراز هدف في الدقيقة 13 من المباراة وهو هدف الانتصار للفريق.

وجدير بالذكر أن هناك عدد من التقارير من كوريا الجنوبية موقع ياسين تي في التي أكدت أن اللاعب قد انتقل بشكل رسمي إلى النادي الأهلي وأن الاتفاق بين النادي الأهلي والنادي الكوري الجنوبي انتهى ولا يتبقى فقط إلا الإعلان الرسمي عن انضمام اللاعب إلى النادي الأهلي وهو ما سوف يتم خلال الايام القادمة.