اعلان متجاوب

تمكن النادي المصري من الصعود إلى دور الثمانية لبطولة كأس مصر لعام 2022 - 2023 وذلك على حساب نادي حرس الحدود بعد تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين حيث أحرز النادي المصري الهدف الثالث في الوقت الإضافي بعد إنتهاء المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق..



كان نادي حرس الحدود الأقرب للفوز بالمباراة خاصة أنه تقدم مرتين المرة الأولى في الدقيقة 36 من المباراة بعد أن أحرز لاعب الفريق فالانتين اودو الهدف الأول.

وفي الدقيقة الأولى من بداية الشوط الثاني تمكن لاعب النادي المصري عبده يحيى من إحراز هدف التعادل بعد أن استقبل كرة داخل منطقة الجزاء من اللاعب حسن علي تمكن يحيى من أن يضعها رأسية داخل شباك نادي حرس الحدود.

يعود مرة أخرى نادي حرس الحدود للتقدم في الدقيقة 59 من المباراة بعد تمريره طولية من اللاعب فلانتين وصلت إلى اللاعب ايمانويل ديفيد المنطلق بصورة سريعة خلف مدافعي النادي المصري وسدد كرة قوية داخل شباك الحارس.

مرة أخرى يعود النادي المصري للتعادل في الدقيقة 90 من المباراة عن طريق اللاعب إلياس الجلاصي من ركلة جزاء بعد عرقلة لاعب المصري فرانك ايتوجا.

تمكن النادي المصري من إحراز هدف الفوز الثالث في الدقيقة 114 من المباراة من خلال اللاعب فرانك ايتوجا بعد أن استقبل تمريرة من رجب عمران داخل منطقة الجزاء يستطيع فرانك السيطرة عليها بصورة جيدة ثم يسددها بقوة ليحرز هدف الفوز 

لعب نادي حرس الحدود ب 10 لاعبين بداية من الدقيقة 70 من المباراة بعد طرد الحكم للاعب المصري إبراهيم القاضي بعد حصول اللاعب على البطاقة الصفراء الثانية نتيجة للمس المتعمد للكرة باليد.

جدير بالذكر أن المدير الفني للنادي المصري هو ميمي عبد الرازق الذي بدأ المباراة بتشكيل للنادي المصري يتكون من حراسة المرمى محمد فوزي وخط الدفاع: محمد رضا - خالد سامي - إبراهيم القاضي - إسلام عبداللاه وخط الوسط أحمد شديد - مصطفى جمال - أحمد فيلكس - حامد الجابري - إيمانويل والهجوم  فالنتين أودو. أما المدير الفني للنادي حرس الحدود محمد مكي بدأ المباراة بتشكيل مكون من حراسة المرمى عصام ثروت وخط الدفاع كريم العراقي - محمد دبش - عمرو موسى - عمرو سعداوي وخط الوسط إيزي إيميكا - حسن علي - إلياس الجلاصي وخط الهجوم حسام جريشة - مروان حمدي - عبده يحيى.