اعلان متجاوب

في حوار على الموقع الرسمي للنادي الأهلي تحدث نجم وسط النادي الأهلي حسين الشحات موقع ياسين للمباريات عن مجموعة من الأمور التي تشغل بال جماهير النادي الأهلي.

بدأ الشحات حديثه عن ما دار بينه وبين رئيس نادي ريال مدريد الاسباني فالنتينو بريز وذلك خلال بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في العام السابق.


حسين الشحات

أكد الشحات أن هناك حوار دار بينه وبين رئيس نادي ريال مدريد وذلك خلال مشاركة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية حيث أكد تحدث رئيس ريال مدريد معه والتأكيد له على قوة النادي الأهلي وعلى أنه يعد من الأندية الكبيرة كما أشار الشحات إلى تمني رئيس ريال مدريد له بالتوفيق.

كما رد الشحات على سؤال حول أهم البطولات الأفريقية بالنسبة له حيث أشار إلى أن اللقب التاسع لدوري أبطال أفريقيا يعد هو أهم الألقاب له والأغلى على جميع اللاعبين خاصة أن المواجهة كانت أمام المنافس التقليدي للنادي الأهلي نادي الزمالك.

وعن تجديد التعاقد مع النادي الأهلي أشار الشحات أنه في غاية السعادة لإتمام عملية التعاقد بمنتهى السهولة لفترة ثلاث مواسم قادمة كما أكد أن المفاوضات مع النادي الأهلي لم تستغرق الكثير من الوقت وأشار إلى تطلعه إلى أن يفوز مع الشياطين الحمر بجميع البطولات القادمة من أجل اسعاد الجماهير.

كما أكد حسين الشحات أن الرغبة الأولى والأخيرة له هي أن يبقى داخل النادي الأهلي وأن يجدد التعاقد وأن قرار التجديد كان محسوما بالنسبة له على الرغم من أنه تلقى عدد كبير من العروض خلال الفترة الأخيرة.

وتابع الشحات yacine live tv أنه تعرض خلال الفترة الأخيرة لعدد كبير من الشائعات خاصة من جانب بعض الأشخاص الذين تحدثوا عن الرحيل عن النادي الأهلي وأنه كان يواجه هذه الشائعات بالضحك كما أشار إلى أن الشائعات أصبحت جزءًا من حياة لاعب كرة القدم بصورة عامة.

وقال الشحات أيضاً أنه يكفيه أنه خلال الأربع سنوات الأخيرة تمكن من التتويج بدوري أبطال أفريقيا لثلاثة مرات إلى جانب مشاركته مع النادي في كأس العالم للأندية ثلاث مرات إلى جانب العديد من البطولات الأخرى التي تمكن من تحقيقها مع النادي الأهلي على.