اعلان متجاوب

خسر نادي النصر السعودي أمام نادي بنفيكا البرتغالي بأربع أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت في ظل استعدادات نادي النصر لبطولة دوري أبطال العرب والدوري السعودي موقع ياسين للمباريات واستعدادات نادي بنفيكا البرتغالي للدوري البرتغالي.


النصر السعودي


لم يقدم نادي النصر المستوى المأمول الذي توقعه محبي وجماهير نادي النصر خاصة مع الصفقات العديدة التي قام بها نادي النصر خلال الصيف الحالي.

بدأ المدير الفني لنادي النصر السعودي لويس كاسترو المباراة بتشكيل مكون من نواف العقيدي في حراسة المرمى وفي خط الدفاع سلطان الغنام - علي لاجامي - عبد الاله العمري - دايسيلان كونان وفي خط الوسط عبد الله الخبيري - مارسيلو بروزوفيتش - خالد عيسى الغنام وفي خط الهجوم عبد الرحمن غريب كريستيانو رونالدو - اندرسون تليسكا.

اما المدير الفني لنادي بنفيكا البرتغالي بدا المباراه بتشكيل مكون من اوديسايس فلوكوديموس في حراسة المرمى وفي خط الدفاع موراتو - اليكساندر ياه - انطونيو سيلفا - ديفيد يوراسيكا اما خط الوسط رافا سيلفا - اوركون كوكوتشو - جواوا نفيس وفي خط الهجوم ديفيد نيريس - جوانكالو راموس - انخل دي ماريا.

استحوذ نادي بنفيكا البرتغالي على معظم احداث المباراة واستطاع إحراز الهدف الأول في الدقيقة 23 من المباراة عن طريق اللاعب انخل دي ماريا بعد مجموعة من التمريرات من لاعبي بنفيكا وصلت الكرة إلى رافا سيلفا الذي مررها إلى ماريا داخل منطقة الجزاء ليسددها ويحرز الهدف الأول.

وفي الدقيقة 31 من المباراة يحرز نادي بنفيكا الهدف الثاني عن طريق جونكالو راموس بعد أن حصل على تمريرة بينية من رافا سيلفا داخل منطقة الجزاء ليسددها بسهولة داخل الشباك السعودي.

وفي الدقيقة 39 من المباراه تمكن جوانكالو راموس من احراز الهدف الشخصي الثاني له والهدف الثالث لنادي بنفيكا بعد خطأ في تمرير الكرة من لاعبي النصر استطاع اليكساندر ياه استخلاص الكرة وتمريرها لراموس داخل منطقة الجزاء الذي سددها في الشباك.

بعدها بدقيقتين يتمكن نادي النصر السعودي من تقليص الفارق بعد احراز خالد عيسى الغنام الهدف الوحيد لنادي النصر في المباراة بعد هجمة مرتدة انطلق خلالها اندرسون تاليسكا ومرر الكرة بينية لخالد عيسى الذي انفرد بالمرمى وسدد الكرة باتقان في شباك بنفيكا.

قام نادي بنفيكا في بداية الشوط الثاني بتغيير الفريق بالكامل yacine tv بث مباشر ونزول فريق آخر وعلى الرغم من محاولات النادي النصر لتقليص الفارق إلا أن نادي بنفيكا تمكن من إحراز الهدف الرابع في الدقيقة 68 من المباراة من خلال المهاجم اندرياس شليديدروب بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء من لاعب خط وسط بنفيكا تصدى لها الحارس السعودي لترتد وتجد متابعة من اندرياس.