اعلان متجاوب

تمكن نجم خط وسط المنتخب المصري حمدي فتحي خلال فترة قصيرة من إثبات نفسه داخل النادي الأهلي وأصبح واحد من أهم النجوم الذين استطاعوا مساعدة الشياطين الحمر في الحصول على العديد من البطولات خلال وقت قصير.

ومع قدوم المدير الفني السويسري مارسيل كولر مع بداية هذا العام للنادي الاهلي استطاع المدير الفني تطوير أداء حمدي فتحي بشكل قوي وأصبح حمدي فتحي واحد من أهم اللاعبين داخل الفريق الأحمر ومن اللاعبين الذين ساهموا في تسجيل العديد من الأهداف.


حمدي فتحي

وبعد فوز النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشر على حساب نادي الوداد المغربي انهالت العروض على حمدي فتحي ومنها عرض نادي الوكرة القطري.

ومع إصرار النادي القطري في الحصول على خدمات حمدي فتحي وافق النادي الأهلي خاصة أن حمدي فتحي يعد من اللاعبين الذين بذلوا أقصى مجهود ممكن لاسعاد الجماهير الحمراء ودائما ما لم يكن يسبب أي مشاكل داخل النادي.

وخلال مؤتمر صحفي قدم نادي الوكرة القطري لاعبه الجديد حمدي فتحي الذي أعرب خلال المؤتمر عن سعادته البالغة بالانضمام إلى النادي القطري.

كما أشار فتحي إلى موقع ياسين tv أن المفاوضات مع نادي الوكرة بدأت منذ فترة وعندما شعر بأن هناك إصرار كبير من جانب رئيس نادي الوكرة خليفة بن حسن لأن ينضم إلى النادي شعر فتحي بأنه سوف يتخذ الخطوة المناسبة وطلب من المسؤولين في النادي الأهلي الموافقة على الانضمام.

وتابع حمدي أنه يتمنى تحقيق الإضافة المطلوبة داخل نادي الوكرة وأنه يعلم أن النادي خلال السنتين السابقتين تمكن من تحقيق مركز متقدم وأن النادي سوف يلعب خلال هذا الموسم في دوري أبطال آسيا وأنه سوف يبذل أقصى مجهود ممكن حتى يساعد النادي للوصول إلى أبعد نقطة ممكنة.

وانهى فتحي حديثه بتقديم الشكر لإدارة النادي الأهلي التي ساعدته على الانتقال إلى نادي الوكرة كما قدم اللاعب الشكر لنادي الوكرة على الإصرار للتعاقد معه.

وجدير بالذكرى أن حمدي فتحي يبلغ من العمر 28 عاماً وأنه انتقل إلى صفوف النادي الأهلي للمرة الأولى في عام 2018 - 2019.ض