اعلان متجاوب

الاهلي يتعادل مع المصري البورسعيدي في آخر مباريات الدوري العام المصري لكرة القدم لعام 2022 - 2023 المباراة المؤجلة موقع ياسين تي في بين الفريقين من الأسبوع 30 من الدوري.


الاهلي يتعادل مع المصري


بهذه النتيجة حصل كل فريق على نقطة لم تؤثر بشكل كبير على ترتيب الفريقين في جدول ترتيب الدوري حيث ما زال النادي الأهلي في المركز الأول الذي استطاع حسمه منذ عدد من الأسابيع وأصبح للنادي الأهلي 83 نقطة أما النادي المصري فرفع رصيده إلى النقطة 48 ما زال بها في المركز الخامس.

بدأ النادي الأهلي المباراة بتشكيل غاب عنه معظم اللاعبين الأساسيين بعد إراحة المدير الفني للنادي الاهلي مارسيل كولر لمعظم اللاعبين حيث بدأ المباراة بتشكيل مكون من علي لطفي في حراسة المرمى وفي خط الدفاع خالد عبد الفتاح - رامي ربيعه - معتز محمد - كريم الدبيس أما خط الوسط احمد نبيل كوكا - محمد فخري - محمد الضاوي - أحمد القندوسي - طاهر محمد طاهر وفي الهجوم رافت خليل.

 أما النادي المصري البورسعيدي بدأ المدير الفني ميمي عبد الرازق المباراة بتشكيل مكون من محمود جاد في حراسة المرمى وخط الدفاع عماد الدين ابو بكر - أحمد عماد - عمرو موسى - حسين السيد أما خط الوسط أسامة الجزار - حسام جريشة إلياس الجلاصي وفي خط الهجوم حسن علي - مروان حمدي - جريندو.

لم ترتقي المباراة إلى المستوى المأمول في معظم أوقاتها وكان النادي المصري البورسعيدي أفضل إلى حد ما في الشوط الأول من المباراة وأضاع عدد من الفرص شبه المحققة مثل على الفرصة التي اضعها عماد الدين بوبكر في الدقيقة 15 من الشوط الأول بعد لعب رأسية كادت تدخل المرمى لولا أن شتتها محمد فخري من على خط المرمى.

كما كان محمد الضاوي كريستو من أخطر اللاعبين في النادي الأهلي في الشوط الاول حيث راوغ أكثر من مرة وسدد أكثر كرة على المرمى ولكنها لم تكن بين الثلاث خشبات.

وفي الشوط الثاني ضغط النادي الأهلي موقع ياسين للمباريات إلى حد ما واضاع عدد من الفرص أخطرها في الدقيقة 57 من المباراة بعد ركنية لعبها محمد الضاوي داخل منطقة الجزاء لعبها براسه معتز محمد لترتطم بالقائم وتعود إلى أحمد حسن كوكا الذي سددها بشكل غريب خارج المرمى.