اعلان متجاوب

ارسل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا خطاب إلى نادي الزمالك يخطره فيه ايقاف قيد الزمالك موقع ياسين للمباريات حتى يتم دفع المستحقات المتأخرة على لاعب الزمالك السابق ايشمبوج والتي تبلغ 250 ألف دولار.

ايشمبوج


وأفاد الخطاب أن وقف القيد مرهون بقيام نادي الزمالك بدفع المستحقات المتأخرة وبمجرد أن يتم دفع المستحقات سوف يتم رفع الايقاف بشكل تلقائي.

وكان اللاعب السابق في صفوف نادي الزمالك يتبقى له مبلغ 180 الف دولار ولكن نادي الزمالك لم يدفعها بالشكل الذي أدى إلى تقدم اللاعب بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم حتى يتم دفع المبلغ المستحق.

وأفاد أحد المصادر داخل نادي الزمالك أن النادي قد دفع في السابق مبلغ 350 ألف دولار كجزء من مستحقات اللاعب المتأخرة وكان المصدر قد أكد أن اللاعب لا يتبقى في قيمة عقده إلا فقط قسطين وهما 90000 دولار.

كما أشار المصدر أن سبب عدم دفع المستحقات المتبقية للاعب هو الحجز على أرصدة النادي وعدم وجود سيولة مالية داخل النادي تمكن الزمالك من دفع باقي المستحقات المتأخرة عليه.

وكان اللاعب ايشمبوج قد انضم إلى صفوف نادي الزمالك وذلك في عام 2017 من نادي الداخلية واستمر اللاعب داخل صفوف الفريق الابيض لمدة عام ونصف ورحل بعد ذلك إلى نادي بتروجيت.

وتمكن اللاعب من المشاركة  في الدوري المصري الممتاز بشكل عام في 46 مباراة استطاع احراز 12 هدف كما تمكن من مساعدة زملائه في إحراز ثلاث أهداف.

ويأتي هذا الايقاف بعد عدد من الأيام القليلة من تلقي نادي الزمالك لخطاب مماثل من اتحاد كرة القدم الدولي يفيد بايقاف النادي عن القيد نتيجة للحكم في قضية مستحقات متأخرة لدى نادي الزمالك بعد انتقال محمود عبد الرازق شيكابالا من الفريق البرتغالي إلى نادي الزمالك.

من ناحية أخرى ياسين تيفي مباشر قال رئيس نادي الزمالك الأسبق مرتضى منصور عن أزمة ايقاف النادي خلال مؤتمر صحفي أن اللاعب وقع على مخالصة بشأن مستحقاته ولكن هناك عدد من المسؤولين السابقين في نادي الزمالك في اللجان التي حكمت النادي الذين حرضوا اللاعب على تقديم شكوى.