اعلان متجاوب

في خطوة لحفظ حقوقه أكد مدير الكرة في نادي الزمالك عبد الواحد السيد أن النادي تقدم بشكوى رسمية إلى اتحاد كرة القدم المصري ضد لاعبي الفريق سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه وذلك لانقطاعهما عن التدريبات.


الزمالك يشكو لاعبيه

وأكد عبد الواحد السيد في تصريحات صحفية أن نادي الزمالك أرسل شكوى رسمية لاتحاد الكرة وذلك عقب انقطاع ثنائي الفريق عن التدريبات خلال الفترة السابقة.

وكان لاعبي الفريق سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة قد وقعا على عقود للانتقال بداية من الموسم القادم إلى نادي بيراميدز في صفقتي انتقال حر كما رفض اللاعبين التجديد لنادي الزمالك.

حيث يحاول نادي الزمالك من خلال هذه الخطوة حفظ حقوق النادي خاصة أنه لا يحق للاعبين الانقطاع عن التدريبات حتى نهاية العقد الذي ينتهي بنهاية بطولة الدوري العام المصري.

أوسوريو يعتذر لشوقي غريب

في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الزمالك والمقاولين العرب التي انتهت بتحقيق نادي الزمالك لفوز كبير على نادي المقاولين العرب بستة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الفريقين في دور الثمانية في بطولة كأس مصر.

أكد المدير الفني لنادي الزمالك اعتذاره للمدير الفني لنادي المقاولين العرب شوقي غريب بعد التصرف الغير جيد بحسب من جانب ابراهيم ناداي لاعب الزمالك الذي استعرض بالكرة بشكل يراه اوسوريو غير جيد بعد التقدم سداسية حيث أكد أوسوريو أن هذا يعد نوع من الغرور.

كما أشار إلى أن النتيجة الكبيرة التي استطاع فريقه تحقيقها خلال مباراة المقاولين العرب لا تحدث دائما بصفة عامة كما أكد أن حاجز اللغة منعه من التحدث مع اللاعبين حتى يطالبهم بعدم الاستفزاز للاعبي المقاولين العرب.

وتابع أوسوريو أن فريقه خلال أحداث الشوط الأول خاصة خلال أول 35 دقيقة استطاع أن يقدم مستوى متميز ولكن تراجع الأداء نتيجة لارتفاع درجة الرطوبة والحرارة وكان أول تهديد لمرمى الزمالك من جانب المقاولين في الدقيقة 30.

كما تحدث المدير الفني لنادي الزمالك عن مواجهة الأهلي القادمة حيث أكد أن هذه المواجهة تعد فرصة كبيرة لاثبات مدى قدرة الفريق على المنافسة.