اعلان متجاوب

الاهلي يعلن بشكل رسمي التعاقد مع امام عاشور لاعب نادي الزمالك وميتلاند الدنماركي السابق لمدة خمس سنوات وينهي الجدل الدائر منذ عدد من الأيام عن فشل الصفقة أو وجود بعض المشاكل في الصفقة.

امام عاشور

وتعد صفقة عاشور من أهم الصفقات خلال السنوات الأخيرة حيث يعد امام واحد من أهم اللاعبين في الكرة المصرية كما أنه من اللاعبين الدوليين بالإضافة إلى ذلك فإن عاشور يتمتع بسن صغير.
يعد عاشور من الصفقات المهمة للنادي الأهلي خاصة بعد خروج لاعب خط الوسط المميز حمدي فتحي لنادي الوكرة القطري حيث كان النادي الأهلي يبحث عن بديل جيد لحمدي فتحي حتى استطاع الوصول إلى ضالته.
وظهر امام عاشور اليوم في فيديو ترويجي تم تصويره داخل النادي الاهلي بالتيشرت الأحمر للاعلان الرسمي عن الصفقة التي كلفت خزينة النادي حوالي 3 مليون دولار تم دفعها لنادي ميتلاند الدنماركي.
وكان النادي الأهلي قد توصل مع نادي ميتلاند الدنماركي على دفع مبلغ الصفقة على قسطين بالإضافة إلى وجود بند في العقد يشير الى أحقية النادي الدنماركي في الحصول على نسبة 10% عند إعادة بيع إمام في المستقبل.
وجدير بالذكر أن امام يعاني من إصابة وهي قطع في العضلة الخلفية وهي تحتاج إلى ثلاث شهور علاج مر منها حوالي شهرين ونصف وبالتالي سوف يبدأ عاشور الموسم الجديد مع النادي الأهلي بشكل طبيعي.
وبدأ عاشور مشواره الكروي في فريق غزل المحلة ثم انتقل بعد ذلك إلى نادي حرس الحدود على سبيل الإعارة وذلك في موسم 2018 وبعد ذلك انتقل عاشور إلى نادي الزمالك بداية من صيف 2019 تم رحل الى نادي ميتلاند الدنماركي في يناير الماضي.
ويمتلك امام عاشوراء في الدوري المصري 108 مباراة استطاع خلال هذه المباريات المساهمة في 29 هدف حيث سجل 17 هدف وسع زملائه في إحراز 12 هدف اخرين.
كما لعب عاشور مع المنتخب المصري 11 مباراة بدأها في شهر نوفمبر في عام 2021 كما تمكن عاشور من الحصول على لقب الدوري مرتين بالإضافة إلى كأس مصر كما حصل إمام مع على بطولة كأس الامم الافريقية تحت 23 عام.