اعلان متجاوب

تمكن النادي الاهلي من تحقيق الفوز على نادي الإتحاد السكندري في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن فعاليات الأسبوع رقم 21 من بطولة الدوري العام المصري المباراة المؤجلة تيفي ياسين والتي استطاع النادي الأهلي الفوز خلالها بنتيجة هدفين مقابل لا شيء ليتقدم خطوة في طريق تحقيق بطولة الدوري التي غابت عن الشياطين الحمر لعامين متتاليين.



بدأ المدير الفني للنادي الأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى وخط الدفاع مكون من محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم بالإضافة إلى النجم التونسي علي معلول كما بدأ كولر المباراة بخط وسط مكون من اليو دينج وأحمد القندوسي ومحمد فخري وخط هجوم مكون من برسي تاو وحسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا.

أما المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري بدأ المباراة بتشكيل مكون من المهدي سليمان في حراسة المرمى بالإضافة إلى خط دفاع مكون من محمد صالح وصبري رحيل وخالد الغندور ومورو ساليفو وخط الوسط مكون من خالد صبحي واسلام عبد النعيم وعمار حمدي أما خط الهجوم مكون من محمد محمود ومحمد فارس ومصطفى إبراهيم.

قبل بداية المباراة yacine live tv أصيب لاعب النادي الاتحاد عمار حمدي أثناء الاحماء ونزل بدلا منه ناصر ناصر في تغيير قبل المباراة.

بدأ النادي الأهلي المباراة بشكل سريع ففي الدقيقة السابعة من المباراة احتسب الحكم محمد معروف ركلة جزاء للنادي الأهلي بعد عرقلة حسين الشحات داخل منطقة الجزاء ليدخل علي معمول يتصدى لها ويحرز الهدف الأول.

وفي الدقيقة 13 عاد النادي الأهلي ليحرز الهدف الثاني عن طريق اللاعب محمود عبد المنعم كهربا بعد توغل داخل منطقة الجزاء من جانب بيرسي تاو وتمرير الكرة عرضية إلى كهربا الذي سددها بشكل مباشر لتسكن الشباك.

بهذا الفوز أصبح النادي الأهلي قاب قوسين أو أدنى من تحقيق بطولة الدوري العام حيث ارتفع رصيد الشياطين الحمر إلى النقطة 75 يأتي بها في المركز الأول بينما يأتي في المركز الثاني نادي بيراميدز برصيد 67 نقطة.

سوف يلعب الأهلي المباراة القادمة له في الدوري أمام نادي الزمالك موقع ياسين للمباريات وذلك يوم الخميس القادم الموافق 13 من شهر يونيو لعام 2023 وإذا تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز سوف يكون قد حسم بطولة الدوري بشكل نهائي.