اعلان متجاوب

فاز نادي ليفربول الانجليزي على نادي كارلسروه بأربعة أهداف مقابل هدفين بمشاركة النجم المصري محمد صلاح في المباراة التي اقيمت بين الفريقين موقع ياسين للمباريات وذلك استعداد لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز للعام القادم.

 

محمد صلاح

 

شارك صلاح في المباراة منذ اللحظة الأولى ولعب مباراة جيدة كما أنه ساهم في الهدف الأول بعد أن تمكن من تمرير الكرة إلى لاعب نادي ليفربول داروين الذي سددها بقوة لتسكن شباك النادي الألماني.

كما كاد محمد صلاح ان يحرز هدف في الدقيقة 34 من المباراة بعد أن سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن ارتطمت باقدام أحد مدافعين نادي كارلسروه وفقدت خطورتها.

وبعد مرور دقيقة سدد محمد صلاح الكرة مرة أخرى من داخل منطقة  الجزاء ولكن حارس مرمى نادي كارلسروه استطاع التصدي للكرة والامساك بها.

استطاع النادي الالماني احراز هدف التعادل في الدقيقة 39 من المباراة عن طريق اللاعب لارس شتيدل وذلك بعد إن استقبل الكرة العرضية من ركلة ثابتة بتسديدة على الطائر من على حدود منطقة الجزاء دخلت شباك ليفربول بعد أن ارتطمت بالعارضة.

وفي الدقيقة 50 من المباراة استطاع فريق كارلسروه ان يحرز الهدف الثاني عن طريق المدافع سباستيان يونج الذي استلم الكرة وتوغل خلف لاعبي ليفربول داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين وسدد الكرة بقوة لتدخل الشباك على يسار حارس ليفربول.

استطاع النادي ليفربول أن يحرز هدف التعادل في الدقيقة 69 من المباراة عن طريق المهاجم كودي جاكبو كيف ارسل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين استقبلها جوتا ومررها بالرأس إلى جاكابو الذي سددها على يسار حارس المرمى.

وفي الدقيقة 2 من الوقت بدل الضائع يحرز نادي ليفربول الهدف الثاني عن طريق اللاعب ديوغو جوتا مهاجم الفريق الذي استقبل الكرة داخل منطقة الجزاء بعد عدد من التمرينات القصيرة بين لاعبي نادي ليفربول حتى وصلت إلى اللاعب كودي جاكابو الذي لعب الكره لجوتا في منطقة الجزاء ليراوغ لاعبي النادي الالماني ويسدد الكرة بقوة لتسكن الشباك.

يعود جوتا مرة أخرى ليحرز الهدف الشخصي الثاني تيفي ياسين له في المباراة والهدف الرابع لنادي ليفربول في الدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع بعد ان استقبل الكرة البينية من اللاعب اليكسيس ماك وسددها الكرة بقوة ليعلن فوز نادي ليفربول بالمباراة بأربعة أهداف مقابل هدفين.