اعلان متجاوب

محمد صلاح النجم المصري الدولي العالمي نجم فريق ليفربول الانجليزي الذي تألق اليوم في المباراة التي أقيمت بين نادي ليفربول ونادي ليستر سيتي المباراة الودية التي تقام ضمن استعدادات الفريقين موقع ياسين تي في الموسم الجديد موسم 2023 - 2024.


محمد صلاح


حيث استطاع صلاح أن يقود فريقه للفوز على نادي ليستر سيتي بأربعة أهداف نظيفة مقابل لا شيء وقدم مستوى متميز نال اعجاب الجماهير الذين تابعوا المباراة.

شارك صلاح في المباراة من بدايتها حتى الدقيقة 46 من المباراة حيث خرج صلاح ودخل بدلاً منه اللاعب بن دويك وخلال الفترة  التي لعب فيها محمد صلاح ساهم في إحراز هدفين الهدف الثاني والهدف الثالث.

تمكن نادي ليفربول الانجليزي من إحراز الهدف الاول عن طريق اللاعب داروين نونيز مهاجم الفريق في الدقيقة 30 من المباراة بعد أن تابع التسديدة القوية التي سددها ديوجو جوتا على مرمى ليستر سيتي من داخل منطقة الجزاء لم يتمكن حارس ليستر سيتي إلا أن يتصدى لها ولكن بصعوبة لتتهادى الكرة أمام داروين ليضعها في الشباك 

 وبعد مرور خمس دقائق وفي الدقيقة 35 من المباراة يعود مرة أخرى نادي ليفربول ليحرز الهدف الثاني بعد الهجمة المنظمة وعدد من التمريرات المتتالية حتى وصلت الكرة إلى صلاح الذي هيأ الكرة لبوبي كلارك داخل منطقة الجزاء ليسددها بشكل مباشر لتسكن الشباك.

لم تمر إلا ثلاث دقائق فقط وفي الدقيقة 38 يعود نادي ليفربول لإحراز الهدف الثالث في المباراة عن طريق اللاعب ديوغو جوتا والذي تلقى تمريرة متقنة من محمد صلاح من الناحية اليمنى داخل منطقة الجزاء استقبلها جوتا براسية مميزة ليحرز الهدف الثالث.

بعد الهدف الثالث سيطر نادي ليفربول بشكل كامل على مجريات المباراة وكاد يحرز أكثر من هدف آخر لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم ليفربول بثلاثة أهداف نظيفة مقابل لا شيء.

مع بداية أحداث الشوط الثاني من المباراة قام المدير الفني لنادي ليفربول الانجليزي يورجن كلوب موقع ياسين للمباريات بعدد من التغييرات التي وصلت إلى 10 تغييرات كاملة بهدف تجربة أكبر عدد ممكنج من اللاعبين.

على الرغم من هدوء الشوط الثاني من المباراة بالمقارنة بالشوط الاول نتيجة للتغييرات العديدة التي تم اجرائها إلا أن نادي ليفربول يتمكن من احراز الهدف الرابع في الدقيقة 64 عن طريق اللعب بنه دوك الذي تلقى عرضية من دومينيك برأسه تدخل الشباك.