اعلان متجاوب

تمكن النادي الأهلي من تحقيق فوز آخر في بطولة الدوري العام المصري بعد أن فاز على النادي الاسماعيلي في المباراة المؤجلة من الجولة 18 من مباريات اليوم من بطولة الدوري بنتيجة هدف دون مقابل استطاع بيرسي تاو أن يحرز الهدف بعد تمريره من خالد عبد الفتاح.


كولر


بهذا الفوز أصبح النادي الأهلي على بعد خمس نقاط فقط من حسم بطولة الدوري من 6 مباريات متبقية للشياطين الحمر سوف يبدأها النادي الاهلي بمواجهة نادي الاتحاد السكندري يوم السبت المقبل.

وخلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة علق المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر على أداء اللاعبين خلال المباراة حيث وصف الأداء بالتراخي ولكنه أكد في نفس الوقت على أنه توقع صعوبة المباراة.

وتابع كولر أنه لما يعجبه أداء اللاعبين خلال الشوط الأول وذلك خلال الاستراحة أكد للاعبين ضرورة استعادة المستوى المعهود لهم وتناقل الكرة بشكل جيد وهو ما أدى إلى إحراز الفريق لهدف المباراة الوحيد.

وفي سؤال عن غياب حمدي فتحي أكد كولر أن حمدي يعد من اللاعبين المهمين داخل الفريق الذين يقومون بأدوار مهمة ولكن كل لاعب داخل النادي الأهلي حالة مستقلة وأنه لا يفضل المقارنات بين أي لاعب ولاعب آخر ياسين تي في .

وتابع أنه يسعى دائماً لتوظيف كل لاعب داخل الفريق على حسب امكانيته وبالطريقة التي يمكن من خلالها الاستفادة أقصى استفادة ممكنة من اللاعب لخدمة الفريق كما أشار إلى أن الفريق يحتاج إلى تدعيمات خلال الفترة القادمة وهو ما سوف يتم العمل عليه.

كما تحدث مارسيل كولر عن أهمية التدوير في كرة القدم وذلك حتى يكون جميع اللاعبين جاهزين كما أن التدوير يساهم بشكل قوي في تقارب مستويات اللاعبين حتى يمكن الحصول على أكبر كم ممكن من البطولات.

وأشار مارسيل كولر إلى التأثير الذهني الذي أصاب اللاعبين بعد الفوز بدوري أبطال أفريقيا وأكد على أهمية أن يتم تجديد دوافع اللاعبين حتى يتم استعادة المستوى وأن هذا يتم تنفيذه من خلال التدوير كما أشار إلى الفرص الضائعة أنه لا يوجد فريق في العالم يسجل كافة الفرص التي تتاح له وأنه سوف يكون سعيد إذا تمكن فريقه من تسجيل جميع الفرص.