اعلان متجاوب

تنتظر الجماهير العربية والإفريقية بفارغ الصبر مباراة الأهلي والزمالك كلاسيكو الكرة العربية والإفريقية تيفي ياسين الذي دائما ما يمتلئ بالإثارة والمتعة والذي يعد دائماً بطولة خاصة حيث أن عشاق كرة القدم على موعد مع مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الدوري العام المصري المباراة التي من المقرر اقامتها ضمن فعاليات الأسبوع رقم 31 من بطولة الدوري الممتاز والتي سوف تلعب يوم 13 من شهر يونيو على ملعب استاد القاهرة الدولي.


صيانة استاد القاهرة

ومع قرب المباراة ولوجود بعد عمليات الصيانة لاستاد القاهرة أكد مصدر من هيئة استاد القاهرة أن عملية تهيئة الاستاد وتأهيل النجيلة تم تأجيلها إلى ما بعد مباراة الزمالك والمقاولين حتى لا تؤثر مباريات كأس مصر على النجيلة قبل مباراة القمة.

وأشار المصدر إلى أن أرضية الملعب حدث لها تأثير كبير وذلك نتيجة لانتهاء مفعول البذرة الشتوية كما أكد على أن عمليات التجهيز للملعب لا تستغرق أكثر من أربع أيام وهو ما يعني أن أرضية استاد القاهرة سوف تكون جاهزة لمباراه القمة بين الأهلي والزمالك.

كما تحدث المصدر عن الحضور الجماهيري الذي صرح به الأمن حيث أكد أن الأمن صرح بحضور 6000 مشجع للمباراة مثل مباريات القمة التي أقيمت في الموسم الحالي.

حيث أن كل فريق سوف يكون له 3000 مشجع جماهير النادي الأهلي سوف تتواجد في الدرجة الثالثة يسار أما جماهير نادي الزمالك سوف تتواجد في الدرجة الثالثة يمين 

وجدير بالذكر أن هذه المباراة موقع ياسين تي في سوف تكون ضمن فعاليات الأسبوع رقم 31 وأن النادي الأهلي يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري العام المصري برصيد 72 نقطة وذلك من 28 مباراة ويأتي في المركز الثاني نادي بيراميدز برصيد نقاط 67 مباراة ولكن من 31 مباراة.

أما نادي الزمالك فإلى الآن يمتلك من النقاط 56 نقطة يأتي بها في المركز الرابع ولكن من 31 مباراة ويوجد نقطتين فارق بين نادي الزمالك ونادي فيوتشر الذي يأتي في المركز السادس ولكنه لديه مباراة أكثر من الزمالك.

كما أن النادي الأهلي أصبح على مقربة من حسم الدوري الممتاز هذا العام حيث أنه يحتاج فقط إلى الحصول على خمس نقاط وبالتالي إذا تمكن من الفوز في المباراة المقبلة أمام الاتحاد السكندري المباراة التي سوف تقام يوم 8 يونيو سوف يتمكن الأهلي من حسم الدوري إذا تمكن من الفوز بمباراة القمة.