اعلان متجاوب

 حسين الشحات أحد نجوم النادي الأهلي الذين تمكنوا من المساهمة في فوز الشياطين الحمر على نادي الزمالك بأربع أهداف نظيفة مقابل هدف في المباراة التي أقيمت ضمن فعاليات بطولة الدوري العام لعام 2022 - 2023.



كان الشحات واحد من أهم نجوم المباراة وتمكن من إحراز الهدف الأول بعد انفراد بالمرمى والهدف الثاني بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وأكد الشحات في لقاء تلفزيوني بعد المباراة الحمد لله على الثلاث نقاط والمكسب الغالي كما أكد على الشكر لجماهير النادي الأهلي العظيمة التي كانت رقم واحد في فوز النادي الأهلي بالبطولات المختلفة.

وتابع الشحات أنه بذل أقصى مجهود ممكن في الفترة الماضية وكان يتمنى أن يحرز هدف أمام نادي الزمالك كما أشار إلى أن طبيعة النادي الأهلي هو أنه عندما يتم تحقيق بطولة يتم التفكير بشكل سريع في البطولة القادمة.

وفي نهاية اللقاء أشار الشحات إلى تجديد التعاقد مع النادي الأهلي حيث أكد أنه لم يقوم بوضع أي شروط أثناء التجديد وأكد على اهداء الفوز إلى والد اللاعب مروان عطية الذي وافته المنية صباح اليوم.

أما محمد شريف المهاجم الذي أصبح مسار جدل خلال الفترة الأخيرة بعد اهداره لعدد كبير من الفرص والتي جعلت جماهير القلعة الحمراء دائماً تنتقد اللاعب.

أكد اللاعب الذي تمكن من إحراز الهدف الرابع عن سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز على حساب الغريم التقليدي للنادي الأهلي نادي الزمالك.

وأشار اللاعب أنه من الطبيعي أن النادي الأهلي عندما يدخل أي بطولة فإن الهدف الأساسي للفريق هو أن يحصل على هذه البطولة.

وتابع شريف أنه لا يمتلك أي رد على الانتقادات التي أصبحت توجه إليه خلال الفترة الأخيرة على مواقع السوشيال ميديا المختلفة.

كما أشار إلى الأنباء التي تشير إلى أنه لن يستكمل مشواره مع النادي الأهلي أنه يحترم التعاقد وأنه سوف يبذل قصارى جهده حتى آخر يوم داخل النادي الأهلي وأنه يتبقى له عام كامل في عقده مع النادي الاهلي.

جدير بالذكر أن الفوز الذي حققه النادي الأهلي على نادي الزمالك رفع رصيد الشياطين الحمر إلى 78 نقطة يأتي بها في صدارة جدول ترتيب الدوري بينما توقف رصيد نادي الزمالك عند النقطة 59.