اعلان متجاوب

 سموحة يفوز على انبي في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب استاد الإسكندرية ضمن فعاليات الأسبوع رقم 33 من عمر بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم لعام 2022 - 2023.


سموحة يفوز على انبي

تمكن نادي سموحة من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيد النادي السكندري من النقاط إلى النقطة 39 يحتل بها المركز العاشر في جدول الترتيب بينما يتوقف رصيد نادي انبي عند النقطة 42 يحتل بها المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري.

بدأ المدير الفني لنادي سموحة أحمد سامي المباراة بتشكيل مكون من الهاني سليمان في حراسة المرمى وخط الدفاع شريف رضا - أحمد عبد الحكم - محمد مغربي - طارق علاء وخط وسط مكون من صديق كلابا - محمود عبد الحليم - دوكو دودو وخط الهجوم حسين فيصل - بنيامين بواتينج - مصطفى سعد ميسي.

بينما بدأ المدير الفني لنادي انبي تامر مصطفى المباراة بتشكيل مكون من عبد الرحمن سمير في حراسة البرمى وخط الدفاع علي فوزي - أحمد خليل كالوشا - أحمد صبيحة - مروان داوود وخط الوسط احمد يوسف - عبد الرحمن عماد - محمد ناصر اما الهجوم سيف الخشاب - محمد حمدي - أحمد أمين قفة.

تمكن نادي سموحة من إحراز الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة خمسة من اللقاء عن طريق اللاعب صديق كلابا بعد أن تلقى تمريرة بينية من خلال حسين فيصل انفرد بالمرمى وتمكن من تسديدها بشكل قوي داخل الشباك.

واستطاع نادي سموحة التعادل في الدقيقة 16 من المباراة عن طريق المهاجم أحمد امين قفة بعد أن وصلت إليه الكرة داخل منطقة الجزاء عن طريق عبد الرحمن عماد تمكن من تسديدها في لحظة خروج حارس المرمى ليحرز هدف التعادل.

عاد نادي سموحة مرة أخرى ليحرز هدف الفوز عن طريق مصطفى سعد ميسي مهاجم الفريق المعار من النادي الأهلي بعد أن انفرد بالمرمى بتمريره من بنيامين بواتينج استطاع سعد ميسي أن يسدد الكرة بشكل قوي على يمين حارس مرمى انبي.

سوف يواجه نادي سموحة في المباراة القادمة نادي المصري يوم 15 من شهر يوليو أما نادي إنبي سوف يواجه في الجولة الأخيرة نادي سيراميكا كليوباترا وسوف تقام المباراة يوم 14 من شهر يوليو في الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة.