اعلان متجاوب

أكدت جريدة ليكيب الفرنسية في تقرير لها صادر اليوم أن ساديو ماني لاعب نادي بايرن ميونخ الحالي ونادي ليفربول السابق تحميل تطبيق ياسين تي في وافق بشكل مبدئي على الانتقال خلال الصيف الجاري إلى نادي النصر السعودي 



ساديو ماني


حيث أشار التقرير أن موافقة ماني موافقة مبدئية إلى الآن وسوف يوضح خلال الأيام القادمة ما إذا كانت عملية الانتقال سوف تتم أم لا كما لم يشير التقرير إلى قيمة العرض الذي قدمه نادي النصر السعودي إلى اللاعب السنغالي.

ويعد ماني واحد من أهم اللاعبين في العالم الذي تمكن من تحقيق اسم كبير في عالم كرة القدم خاصة مع فترة وجود اللاعب مع نادي ليفربول الانجليزي حيث كون ثنائي رائع مع النجم المصري محمد صلاح.

وانتقل ماني إلى نادي بايرن ميونخ في الصيف الماضي ويمتلك عقد مع النادي الألماني يمتد حتى صيف 2025 وخاض اللاعب مع بايرن ميونخ 38 مباراة تمكن من تسجيل 12 هدف إلى جانب صناعة 6 أهداف آخرين.

كما تمكن ماني في العام السابق من الحصول على بطولة كأس الامم الافريقية على حساب المنتخب المصري بعد الفوز بضربات الترجيح كما ساعد ماني منتخب بلاده في الوصول إلى كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر ولكن أصيب اللاعب ولم يتمكن من المشاركة في البطولة.

وجدير بالذكر أن ساديو ماني تلقى اختار من إدارة نادي بايرن ميونيخ مع نهاية الموسم بالخروج من حسابات الفريق في الموسم القادم بالشكل الذي جعل ماني يبحث عن فريقه يلعب له خلال الموسم القادم.

من ناحية أخرى تأمل إدارة نادي النصر السعودي بالحصول على خدمات اللاعب ليكون واحد من أعضاء الفريق الذي استطاعت إدارة نادي النصر ضم إليه العديد من اللاعبين العالميين حيث يأتي كريستيانو رونالدو النجم العالمي على رأس هؤلاء اللاعبين.

كما تمكنت إدارة نادي النصر في الحصول على خدمات سيكو فوفانا موقع ياسين للمباريات إلى جانب مارسيليو بروزوفيتش وهناك العديد من المفاوضات الدائرة التي يبحث من خلالها نادي النشر الحصول على عدد من اللاعبين المتميزين مثل المفاوضات الدائرة مع نجم حراسة مرمى المنتخب المصري والنادي الأهلي محمد الشناوي.