اعلان متجاوب

 على الرغم من الفترة القصيرة التي قضاها اللاعب السنغالي اليو بادجي داخل النادي الأهلي إلا أنه إلى الان يعد الفرخة التي تبيض للنادي الأهلي ذهباً وذلك لأن هذا اللاعب إلى الآن ومع أي انتقال جديد له فإن النادي الأهلي يحصل على نسبة من هذا الانتقال.


اليو بادجي

وخلال الساعات الأخيرة أعلن نادي بوردو الفرنسي أنه قد تم إنهاء التعاقد مع السنغالي أليو بادجي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية بعقد شراء نهائي.

حيث تم الاعلان من جانب نادي بوردو الفرنسي وذلك من خلال الحساب الرسمي للنادي على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر والتي رصدها موقع yacine tv live .

وتم الاعلان عن تفاصيل التعاقد حيث أن اليو بادجي وقع على عقود للانضمام لنادي بوردو الفرنسي لفترة ثلاث مواسم حتى عام 2026 بقيمة عقد وصلت إلى حوالي 3 مليون يورو وذلك وفقاً لعدد من المصادر الصحفية.

وكان اللاعب قد انتقل من النادي الأهلي في شهر يونيو لعام 2022 إلى نادي ايميان الفرنسي بعد قضاء فترة إعارة .مع النادي لمدة موسم بعقد شراء وصل إلى حوالي 2 مليون دولار.

وبعد التعاقد قام نادي ايميان بإعارة اللاعب إلى نادي بوردو الفرنسي لمدة عام مع وجود بند في العقد بأحقية الشراء للاعب.

وجدير بالذكر أن أليو بادجي شارك مع الشياطين الحمر في 25 مباراة في كافة المسابقات تمكن خلال هذه المباريات من إحراز أربع أهداف بالإضافة إلى صناعة ثمانية أهداف وذلك منذ لحظة انتقاله إلى الشياطين الحمر في يناير من عام 2020.

ومن خلال أحد المصادر من داخل النادي الأهلي تم التأكيد على أن ان النادي الأهلي باتمام هذه الصفقة بين نادي بوردو الفرنسي ونادي ايميان سوف يحصل على نسبة من إعادة البيع تصل إلى حوالي 20% من قيمة الصفقة.

وبالتالي فإن النادي الأهلي من خلال هذه الصفقة سوف تدخل خزائنه حوالي 600 الف يورو جديد من هذا الانتقال وهو ما سوف ينعش خزينة القلعة الحمراء خاصة أن النادي الأهلي يعاني من صعوبة في توفير الدولار الذي يحتاجه لدفع مرتبات الكثير من العاملين داخل النادي الأهلي واللاعبين.