اعلان متجاوب

حقق نادي المصري البورسعيدي فوز كبير ومهم على نادي فاركو بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد برج العرب ضمن yacine live tv فعاليات الأسبوع رقم 33 من مسابقة الدوري العام المصري لعام 2022 - 2023.

المصري

بهذا الفوز ضمن النادي المصري بشكل كبير الحفاظ على المركز الخامس خاصة أنه لم يتبقى على نهاية الدوري إلا فقط مبارتين.

استطاع النادي المصري لعب مباراة مميزة تحت قيادة المدير الفني المميز ميمي عبد الرازق الذي استطاع منذ اللحظة الأولى من قيادة الفريق من تحقيق عدد من النتائج الايجابية.

بدأ النادي المصري المباراة بشكل قوي وحصل على ضربة جزاء في الدقيقة الثالثة من المباراه بعد عرقلة مروان حمدي داخل منطقة الجزاء من جانب اللاعب ياسين مرعي لاعب نادي فاركو.

يتصدى اللاعب جريندو للكرة ويسكنها داخل شباك نادي فاركو محرزا الهدف الأول في الدقيقة السادسة من المباراة.

بعد احراز الهدف حاول نادي فاركو الاستحواذ على مجريات المباراة لاحراز هدف التعادل ووصلت نسبة الاستحواذ إلى حوالي 60% لصالح فاركو مقابل 40% لصالح النادي المصري 

مع بداية أحداث الشوط الثاني من المباراة وفي الدقيقة 48 يحصل لاعب نادي فاركو عبد الله بكري على بطاقة حمراء بعد أن أعاق لاعب المصري جريندو المنفرد بالمرمى 

على الرغم من لعب نادي فاركو ناقص إلا أنه وصل إلى معدل استحواذ 63% مقابل 37% للنادي المصري وحاول لاعبي الفريق التعادل.

في الدقيقة 74 من المباراة تيفي ياسين تمكن نادي المصري من إحراز الهدف الثاني وذلك عن طريق جابر كامل لاعب نادي فاركو بالخططأ في مرماه بعد ضربة حرة نفذت من جانب الياس الجلاسي داخل منطقة الجزاء حاول جابر كامل ابعدها إلا أنها دخلت الشباك.

يتمكن النادي المصري من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 88 من المباراة من خلال اللاعب فرانك ايتوجا بعد تمريرة من التونسي الياس جلاسي انفرد من خلالها ووضع الكرة من أعلى حارس مرمى نادي فاركو محمد سعيد شيكا.

بهذا الفوز يرتفع رصيد المصري من النقاط إلى النقطة 47 بينما يتوقف رصيد نادي فاركو عند النقطة 41 يأتي بها في المركز التاسع.