اعلان متجاوب

 روى فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر yacine tv يعد من المدربين القلائل الذين استطاعوا الحصول على إشادة كبيرة من عشاق كرة القدم داخل مصر وذلك بعد النتائج الإيجابية التي استطاع المدير الفني أن يحققها والذي تمكن من الفوز في جميع المباريات التي لعبها منتخب مصر خلال الفترة الأخيرة وتحسن بشكل قوي أداء المنتخب.

رويا فيتوريا


كما تمكن المدير الفني المتميز الوصول إلى كأس الأمم الأفريقية القادمة التي سوف تقام في الكوت ديفوار بعد أن استطاع تصدر المجموعة قبل الجولة الأخيرة من التصفيات علاوة على تحسين مركز المنتخب المصري والذي أصبح له دور كبير في مجموعة المنتخب في تصفيات كأس العالم والتي سوف تجعل المنتخب يواجه منتخبات أقل في المستويات.

وخلال اللقاء على قناة أون تايم سبورت المدير الفني لمنتخب مصر على المتابعة الجدية لمنتخب مصر الأولمبي ياسين تيفي حيث أشار إلى أن المنتخب الأولمبي جزء من المشروع الكبير لمنتخب مصر الأول لذلك فإن هناك اهتمام ومتابعة دائمة له.

وتابع فيتوريا أن لاعبي منتخب مصر الأولمبي يتميزون بالتمركز الصحيح والمنظم إلى جانب الثقة الكبيرة التي تنعكس بشكل قوي على الأداء وتظهر في النتائج التي يحققها المنتخب وفي المهارات الفردية والجماعية للفريق.

كما وجه روي فيتوريا رسالة إلى اللاعبين بضرورة اللعب بالطريقة المعتادة وعدم الشعور بأي قلق كما أكد على الدعم الكامل للمنتخب الأولمبي في سبيل تحقيق المنتخب نتائج ايجابيه خلال الفترة القادمة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي استطاع المنتخب المصري الأولمبي الوصول فيها إلى الدور ربع النهائي حتى الآن وسوف يواجه المنتخب الغيني.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري الأولمبي استطاع تصدر المجموعة الثانية التي كان يلعب فيها بجوار منتخب النيجر ومنتخب مالي بالإضافة إلى منتخب الجابون حيث تمكن المنتخب من التعادل في المباراة الاولى أمام منتخب النيجر واستطاع الفوز في المبارتين الأخيرتين أمام منتخب الجابون ومنتخب مالي.

ويمتلك المنتخب المصري فرصتين للتأهل إلى أولمبياد إسبانيا عام 2024 ياسين tv الفرصة الأولى هو الفوز على منتخب غينيا وفي هذه الحالة سوف يتأهل بشكل مباشر إلى الأولمبياد أما في حالة الخسارة سوف يلعب المنتخب على المركز الثالث والرابع وإذا تمكن من الفوز بالمركز الثالث سوف يتأهل أيضاً إلى الأولمبياد.